قائمة الموقع

مكتوب: مشكلات مرتضى منصور تقف بوجه طموحات الزمالك!

2018-05-21T22:02:08+03:00
الزمالك بطل كأس مصر
الرسالة نت - وكالات

مع نهاية الموسم المحلي في مصر، يستعد نادي الزمالك لإتمام صفقاته الصيفية، من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل، بعد تراجع نتائج الفريق "الأبيض" في الدوري مؤخرا, وخروجه فائزا بكأس مصر.

وحصد الزمالك المركز الرابع في الدوري، لكنه استطاع التتويج بكأس مصر بعد التفوق على سموحة بركلات الترجيح في النهائي.

ولكن الزمالك قد يصطدم بعدد من الصعوبات، تعرقل إتمام العديد من الصفقات، التي قد تساعد النادي على التحسن في الفترة المقبلة.

ودخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في العديد من المشكلات، التي قد تعوق ضم صفقات جديدة للقلعة "البيضاء".

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز المشكلات التي قد تصعّب من فرص الزمالك في التعاقد مع الصفقات الجديدة.

1- المصري:

الزمالك يسعى للتعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي المصري البورسعيدي، إلا أن خلافات رئيس النادي مع التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالمصري، قد تصعب من إتمام الصفقة.

ويرفض حسام حسن التعامل مع مرتضى منصور، ما يجعله غير راغب تماما برحيل حمدي إلى القلعة "البيضاء" في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

2- سموحة:

رغم الصلح المعلن بين فرج عامر رئيس سموحة ومرتضى منصور، عقب الأزمات التي وقعت بين الطرفين قبل نهائي كأس مصر الأخير، إلا أن الزمالك ربما يجد صعوبة في التعاقد مع أي لاعب من الفريق السكندري خلال الصيف المقبل.

وفي ظل رغبة الزمالك في التعاقد مع المدافع ياسر إبراهيم وحارس المرمى محمد أبو جبل، من المتوقع أن يرفض عامر التفريط فيهما من جهة أو رفع سعرهما لأقصى درجة من جهة أخرى، ما يجعل الزمالك يتخلى عن فكرة ضمهما بشكل نهائي.

3- إنبي:

الزمالك يرغب بشدة في ضم محمد مجدي "أفشة" لاعب وسط إنبي، لكن الفريق البترولي وضع سعر 2 مليون دولار مقابل التخلي عنه, الأمر الذي يصعّب من فرصة انضمامه للفريق "الأبيض".

ولا يرغب إنبي في التعامل مع مرتضى منصور، بعد هجوم الأخير على الإدارة البترولية، خاصة عقب بيع صلاح محسن للأهلي بدلا من الزمالك.

اخبار ذات صلة