انتهاء "قيامة أرطغرل" وبدء مرحلة " عثمان "

انتهاء
انتهاء

انقرة - الرسالة نت ووكالات

شارف مسلسل "قيامة أرطغرل" الذي بدأ عرضه في عام 2014، وعُرِضت منه حتى الآن أربعة أجزاء، على نهايته، أو نهاية مرحلة "أرطغرل"، لتبدأ مرحلة "قيامة عثمان"، وفق ما صرّح منتج ومؤلف المسلسل، محمد بوزداغ، "سيودّع قيامة أرطغرل الشاشة بعد حلقتين، إذ ستكون الحلقة 121 هي الأخيرة، وستعرض في 7 يونيو/ تموز المقبل".

وكشف بوزداغ عن وجود موسم خامس يحكي عن قيامة عثمان، وسيكون هناك مرور زمني، إذ يموت أرطغرل، وبذلك يكون الممثل أنجين التان خارج الجزء الخامس، كذلك خرج قبل حلقات الممثل مراد غريب أغا أوغلو، الذي جسد شخصية سعد الدين كوبيك، بنجاح وبراعة، بحسب وصف النقاد.

وأكد المنتج أنّ العمل على "قيامة عثمان" هو أحد أكبر أحلامه، وسيروي قصة الغازي عثمان، والآن هو في مرحلة القراءة التاريخية العميقة لحياته، كما سيقوم بجولات جغرافية للبحث بدقة. كذلك اعتبر أن العمل المقبل سيولد في شكل أضخم وأكبر من "أرطغرل".

وتوقف عرض "قيامة أرطغرل" لمدة أسبوع في 25 إبريل/ نيسان الماضي، بعد مقتل سعد الدين كوبيك، وقبل عرض الحلقة 116 من المسلسل، بسبب، وفق ما بررت أسرة العمل ونقلته محطة "تي ري تي" حينها، كبدء حقبة جديدة في "قيامة أرطغرل،" ونظراً للديكورات والإنتاجات عن الفترة الجديدة