قائمة الموقع

حماس تنفي عقد أي لقاء سرى مع الاحتلال

2010-08-07T12:20:00+03:00

رام الله – الرسالة نت

نفى النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د.عمر عبد الرازق ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط عن "ألسنة فلسطينية مشبوهة" من أخبار تتحدث عن لقاء سري بينه وبين سلطات الاحتلال حول أي أمر كان، مؤكدا أن حديث الصحيفة عن لقاء حماس الضفة بالاحتلال " مستغرب وعار عن الصحة فالشمس واضحة ولا تحتاج إلى دليل عليها".

وشدد عبد الرازق على أن "المفرقعات الإعلامية التي تنفخها أبواق الضلال بين الفينة والأخرى لا تسمن ولا تغني من جوع خاصة وأن الجميع يعلم من تقله السيارات إلى "نتانيا" وغيرها للقاء المحتل وغيره.

ونوه إلى أنهم لم يتلقوا أي رسالة ولا تحذير من الاحتلال حول ما ذكرته الصحيفة من أن الاحتلال أوصل تهديدات لعبد الرازق فيما يتعلق بأسر" مستوطنين" في الضفة الغربية لمبادلتهم بأسرى فلسطينيين.

وطالب عبد الرازق وسائل الإعلام "بالعقلانية وتحري الدقة في استقبال الأخبار وتفويت الفرص على كل العابثين بأمن واستقرار هذا الوطن وعدم السماح لهم باستغلال الإعلام لتسويق المحتل ومخططاته".

وكانت مواقع فتحاوية تناقلت خبرا نقلا عن مصادر فتحاوية قولها إن لقاء سرياً عقد بين سلطات الاحتلال وحركة حماس الثلاثاء الماضي في نتانيا ، داخل فلسطين المحتلة مثل حماس فيه الدكتور عمر عبد الرازق الذي كان وزير المالية في الحكومة الفلسطينية العاشرة برئاسة إسماعيل هنية عام 2006 .

وقالت المصادر إن اللقاء استهدف تحذير قادة حماس في الضفة الغربية من مغبة الإقدام على أسر مستوطنين لإطلاق أسرى فلسطينيين.

 

اخبار ذات صلة