برشلونة يستقر على 3 أسماء لتعويض رحيل سيليسين

سيليسين
سيليسين

الرسالة نت - وكالات

تستعد إدارة برشلونة الإسباني للتعاقد مع حارس مرمى للفريق، تحسبا لرحيل الهولندي ياسبر سيليسين، إذ لم يستبعد النادي "الكتالوني" بيعه، لا سيما في حال وصول عرض كبير لا يمكن رفضه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن حراسة المرمى في برشلونة، أصبحت في خطر، كون النادي يعلم بأن لديه سيليسين كحارس ثان، لكنه يعرف بأن هناك الكثير من الأندية الأخرى المهتمة به، بسبب المستويات الجيدة التي يبصم عليها كلما حمل قميص الفريق "الكتالوني".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة "البلوغرانا" تجهز بالفعل قائمة حراس مرمى، لتعويض حامي عرين الطواحين الهولندية في حال رحيله، إذ يعدّ البلجيكي كوين كاستيلس حارس مرمى فولفسبورغ الألماني من بين أبرز الخيارات المطروحة، خاصة بعد تواجد سيليسين مؤخرا في برشلونة، إذ أثارت زيارته إلى النادي خلال عطلته الصيفية، الكثير من الشائعات بشأن مستقبله.

ورصدت الصحيفة حارسين إضافيين قد يتعاقد برشلونة مع أحدهما في حال فشلت المفاوضات مع فريق فولفسبورج، وهما تيمو هورن حارس مرمى كولن، وجيري بافلينكا حارس فيردر بريمن.

وانضم سيليسين إلى برشلونة مقابل 13 مليون يورو في صيف عام 2016، قادما من أياكس الهولندي، ورغم قلة المباريات التي خاضها مع الفريق، إلا أنه بات مطلوبا في عدد من الأندية الأوروبية.