قائمة الموقع

مكتوب: الاحتلال يستهدف مطلقي الطائرات الورقية وسط القطاع

2018-06-14T14:03:35+03:00
صورة أرشيفية
غزة- الرسالة نت (تغطية خاصة)

أطلقت طائرة بدون طيار صاروخاً، عصر اليوم الخميس، على مجموعة من الشبان كنوا يطيرون بالونات وطائرات ورقية شرق خيام مسيرة العودة على حدود البريج.

وقال أحد الشبان المشاركين في إطلاق البالونات لمراسلنا إن طائرة بدون طيار وأطلقت صاروخاً واحداً سقط على بعد أمتار منهم على حدود البريج دون وقوع إصابات.

وكانت وحدة الطائرات الورقية عقدت اليوم مؤتمراً صحفياً شرق خيام مسيرة العودة على حدود البريج أعلنت فيه عزمها إطلاق البالونات والطائرات الورقية الحارقة أول أيام عيد الفطر تجاه مستوطنات الاحتلال.

وظهر ثلاثة شبان ملثمين في مؤتمر صحفي تحدث أحدهم كلمة أكد فيها أن وحدة الطائرات ستطلق 5 آلاف بالون وطائرة ورقية صباح يوم العيد من كافة محافظات قطاع غزة.

وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي أطلق الشبان طائرات وبالونات في الهواء فرد جنود الاحتلال بإطلاق نار كثيف لإسقاطها قبل أن تتدخل طائرة بدون طيار وتطلق صاروخ بالقرب منهم

وبعد ساعتين من المؤتمر ظهرت طائرة بدون طيار مرة أخرى وأطلقت صاروخا ثانيا على مطلقي البالونات والطائرات دون وقوع اصابات

ويناقش الاحتلال على أعلى مستويات أمنية ظاهرة البالونات والطائرات الورقية التي أدت لنشوب حرائق وخسائر في ممتلكات المستوطنات والحقول الزراعية المحاذية لقطاع غزة وقد استهدف مطلقي الطائرات عدة مرات بالصواريخ من طائرات بدون طيار.

اخبار ذات صلة