قائمة الموقع

مكتوب: الرسالة تحصد جوائز مسابقة "العودة للصحافة"

2018-07-12T11:19:25+03:00
صورة
غزة-الرسالة نت

كرمت كتلة الصحفي الفلسطيني بغزة، ظهر اليوم الخميس، الفائزين في جائزة "العودة للصحافة" والتي تشمل عدة فنون صحفية تخدم فعاليات مسيرة العودة الكبرى.

وأكد أحمد زغبر رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني، أن الصحفيين استطاعوا بأقلامهم وكاميراتهم أن يُوصلوا رسالة شعبنا الفلسطيني لكل العالم، بسعيه لاسترداد حقوقه بأسلوب نضالي شعبي سلمي خالص ومن خلال مسيرة العودة وفعالياتها، وبكل مسؤولية واقتدار.

وشكر زغبر في كلمة له خلال حفل الإعلان عن الفائزين، ظهر اليوم، في قاعة الشاليهات على شاطئ بحر غزة، الصحفيين والمؤسسات الاعلامية الفلسطينية على ما بذلوه من جهد كبير وتغطية صحفية مهنية لفعاليات مسيرة العودة الكبرى.

وكرمت كتلة الصحفي عائلة الصحفي ياسر مرتجى وأحمد أبو حسنين، كما كرمت الجان التي أشرفت على مسابقة "العودة للصحافة" في الفنون الصحفية الخمسة.

وأعلنت كتلة الصحفي فوز، المصور عطية درويش بالمركز الثاني وأشرف أبو عمرة بالمركز الأول عن فئة الصورة، في حين فازت عن القصة الصحفية بالمركز الثاني أصال أبو طاقية من وكالة الرأي، وفاز عن القصة الإذاعية جمال عدوان من إذاعة الأقصى.

في حين كان لمؤسسة الرسالة للإعلام النصيب الأكبر من الجوائز، حيث حصلت الزميلة أمل حبيب على المركز الأول عن فئة القصة الصحفية، وحصل الزميل مجد الهسي المركز الأول على أفضل رسم كاريكاتير، كما وفاز فريق جفرا التابع للرسالة على أفضل فلم قصير.

اخبار ذات صلة