قائمة الموقع

مكتوب: القسام: دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا

2018-07-25T20:13:26+03:00
صورة أرشيفية
الرسالة نت – غزة

زفت كتائب الشهدي عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء الأربعاء، شهدائها الثلاثة الذين ارتقوا مساء اليوم الأربعاء، بقصف إسرائيلي لنقطة لقوة "حماة الثغور" شرق مدينة غزة.

وقالت في بيان عسكري: "إننا ونحن نزف إلى العلا شهداءنا الأبطال لنؤكد أن دماءهم ودماء جميع شهداء شعبنا لن تذهب هدراً وسيدفع العدو الثمن غالياً".

وأوضحت الكتائب أن شهداءها الثلاثة من حي الشجاعية شرق غزة، وهم، محمد توفيق محمد العرعير (28 عاماً) من مسجد "المرابطين"، وأحمد منير سلمان البسوس (28 عاماً) من مسجد "أنس بن مالك"، وعبادة أسعد خضر فروانة (29 عاماً) من مسجد "ابن عثمان".

وأضافت القسام أنها ماضية على طريق ذات، وأن أبطالها لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، مبينةً أن صمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال، فمن التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً.

واستهدفت قوات الاحتلال مسا اليوم موقع رصد للمقاومة على الحدود لمدينة غزة أدت إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة بليغة، كما قصفت مواقع أخرى للمقاومة شرق مخيم البريج وسط القطاع وآخر في رفح جنوبًا ورابع شمال القطاع.

اخبار ذات صلة