قائمة الموقع

مكتوب: دبابة الجزائر ينافس على لقب الأفضل بالشامبيونشيب

2018-09-02T14:29:29+03:00
قديورة
الرسالة نت - وكالات

ارتقى الجزائري عدلان قديورة نجم نوتينغهام فورست، للمركز الخامس في الترتيب الخاص بأفضل لاعبي النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (شامبيونشيب)، والصادر عن موقع "هوسكورد" المتخصص في أرقام وإحصاءات البطولات في أوروبا وأمريكا.

ونجح قديورة الملقب بـ"الدبابة"، نظرا لقوّته البدنية الهائلة، في الحصول على معدل 7.70 من 10، وذلك على خلفية ظهوره المميز خلال المباريات الأربع التي شارك فيها في الموسم الجديد.

وحقق 4 لاعبين فقط معدلات أفضل منه، وهم الإسباني بابلو هيرنانديز لاعب ليدز يونايتد، والإنجليزيان جوش ماغنيس وريان شوتون نجمي بولتون وميدلزبره، فضلا عن الفرنسي نيل موباي هداف برينتفورد.

واستعاد قديورة أفضل مستوياته في الموسم الحالي، وهو ما تترجمه مساهمته في هدفين ما بين صناعة وتسجيل، رغم مركزه الدفاعي في خط الوسط.

وعاش قديورة مصاعب بالجملة خلال الموسم الماضي بسبب الإصابات، وهو ما جعله يكتفي بالمشاركة في 13 مباراة فقط لم يترك خلالها أي بصمة تهديفية.

يشار إلى أن جمال بلماضي المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، وجه الدعوة لقديورة للمشاركة في مواجهة غامبيا، المقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

اخبار ذات صلة