قائمة الموقع

البهداري اختير كنجم مباراة الوحدات و الفيصلي

2010-08-14T22:56:00+03:00

الرسالة نت – وكالات

أعرب نجم المنتخب الوطني الفلسطيني و نادي الوحدات الأردني عبد اللطيف البهداري عن سعادته الكبيرة بسبب إحرازه ثاني ألقاب الموسم الحالي مع ناديه بطولة كأس الكؤوس بعد أن حقق فوزا جديدا على غريمه الفيصلي وبهدف يتيم في المباراة النهائية التي أقيمت في الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الماضي على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

وأوضح البهداري  أن إحراز الألقاب وإسعاد جمهور الوحدات هي أهم الأهداف التي سعي لتحقيقها منذ انتقاله لصفوف الوحدات، وهو ما جعله يتعاهد بينه وبين نفسه على بذل أقصي ما بوسعه مع الوحدات من اجل حصد الألقاب والبطولات من بينها لقب بطولة الدوري المحترفين المقبل .

وأكد البهداري أن ما حدث في الأيام الماضية خلال مشاركته مع الوطني في لقاء موريتانيا سحابة صيف عابرة وصفحة طويت بشكل نهائي ولا مجال للحديث عنها مشددا على عمق العلاقة وحسن التعامل الذي يراه هو وزملائه من مجلس إدارة الوحدات وجماهيره .

وطمأن البهداري جماهير الكرة الفلسطينية وناديه الوحدات على حالته بعد دخوله المشفي لإجراء علاج سريع بسبب الإصابة التي أصيب بها خلال المباراة , مؤكدا أنها كانت عبارة عن جرح قطعي فوق الحاجب استدعت بعض الغرز لمعالجتها .

واختارت جماهير الوحدات الأردني الفلسطيني عبد اللطيف البهداري كنجم للقاء بعد مشاركته كأساسيا دون راحة على الرغم من حالة الإجهاد التي تعرض لها خلال مشاركته مع الوطني أمام موريتانيا وتحامله على نفسه من الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي فوق الحاجب وإكماله اللقاء وهو ينزف كما دخل في فاصل رقص مع زملائه اللاعبين وجماهير النادي .

 

 

اخبار ذات صلة