قائمة الموقع

إصابة مغتصبيْن بقذائف صاروخية على النقب الغربي

2010-08-17T07:54:00+03:00

النقب – الرسالة نت

أصيب مغتصبيْن اثنين صباح الثلاثاء بعد سقوط قذئف صاروخية على النقب الغربي المحتل.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إن جنديين أصيبا بجروح متوسطة ونقلا بواسطة مروحية عسكرية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.

وكانت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة اعلنت مسؤوليتها عن قصف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس بخمسة قذائف هاون، مؤكدة أن الاحتلال اعترف بإصابة اثنين من جنوده.

وقالت الألوية في بيان عسكري وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الثلاثاء بأن إحدى مجموعاتها  تمكنت من قصف تجمع لجنود الاحتلال الصهيوني المتوغلة شرق عبسان الجديدة بخمسة قذائف هاون وذلك في تمام الساعة 8:10 من صباح اليوم السابع من رمضان.

وأكدت الألوية أن العملية جاءت للرد على العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية و تأكيدا على أن المجاهدين سيبقون دائما و أبدا في المواقع المتقدمة للذود عن أراضينا الطاهرة تأكيدا على إيماننا بأن خيار الجهاد والمقاومة هو سبيلنا الأوحد لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة.

وتشهد المنطقة عملية تمشيط ينفذها جنود الاحتلال في أعقاب الاشتباكات التي وقعت أمس مع المقاومين وأدت إلى إصابة جندي إسرائيلي.

 

وكانت قوات الاحتلال قتلت بالأمس مواطناً فلسطينيا بعد إطلاقها النار تجاه أراضي شرق خانيونس واشتباكها مع المقاومة هناك، كما أصيب جندي صهيوني.

 

اخبار ذات صلة