قائمة الموقع

انطلاق بطولة الأوفياء لدماء الشهداء الرمضانية

2010-08-17T08:41:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظمت اللجنة الرياضية لمنطقة الشاطئ الشمالي بطولة الأوفياء لدماء الشهداء الرمضانية لكرة القدم و التي انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك يوم الخميس الماضي 12/8/2010، حيث شارك في البطولة مجموعة من قيادات المنطقة و التي عبرت عن إعجابها بحسن التنظيم و  الإعداد لهذا النشاط السنوي، و كانت نتائج المباريات السابقة كالتالي:

نتائج مباريات يوم الخميس 12/8

ففي المباراة الافتتاحية التي جمعت مسجدي احمد ياسين و عباد الرحمن حيث انتهت بفوز الأول بثلاثة اهداف لهدف سجل لأحمد ياسين حسن الحمامي "هدفين" و فضل أبو ناجي هدف، فيما سجل هدف مسجد عباد الرحمن اللاعب إسلام عبد المالك.

و في المباراة الثانية و التي التقى فيها فريق مسجد إسماعيل أبو شنب مع نظيره مسجد خديجة بنت خويلد و التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف سجله اللاعب حسام كلوب.

أما المباراة الثالثة فقد أقيمت بين فريقي مسجد بغداد و مسجد أبو بكر الصديق، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتائج مباريات يوم السبت 14/8

المباراة الأولى جمعت بين فريقي مسجد شهداء الشاطئ ومسجد النصر ، وبعد مباراة قوية جداً ، انتهت بفوز فريق مسجد شهداء الشاطئ بثلاثة أهداف نظيفة ، سجل أهداف المباراة اللاعب بلال عبد المالك ثلاث أهداف ليكون أول هاتريك في البطولة .

وفي المباراة الثانية التقى فريقي مسجد مرج الزهور و مصلى الرضا والرضوان ، وقد حسمها مسجد مرج الزهور لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب احمد الهندي.

أما المباراة الثالثة  فقد شهدت مباراة قوية بين فريقي مسجد أحمد ياسين ومسجد خالد العلمي ، وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل أهداف المباراة اللاعب محمد شبير هدفي مسجد أحمد ياسين ، فيما سجل اللاعب أحمد حمد الهدف الوحيد لمسجد خالد العلمي .

من جهته أكد مسئول اللجنة الرياضية في منطقة الشاطئ الشمالي محمد عوالقدم.قي المباريات ستستمر مساء أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع ، وسط أجواء من المنافسة الشرسة بين الفرق المختلفة بهدف الفوز هذه البطولات .

وقد قام بتحكيم المباريات مجموعة من حكام المنطقة المتميزين في كرة القدم  .

 

 

 

اخبار ذات صلة