قائمة الموقع

أبو شعر يطلع دعاة مسلمين على تطورات القدس

2010-08-17T13:40:00+03:00

غزة - الرسالة نت

أجرى وزير الأوقاف والشئون الدينية د. طالب أبو شعر صباح اليوم الثلاثاء مكالمة هاتفية  بالدكتور ناصر الفضالة رئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في البرلمان البحريني والداعية الإسلامي وجدي غنيم, ناقلاً لهم تحيات دولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية والشعب الفلسطيني, مهنئاً إياهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وأطلع د. أبو شعر الدعاة على آخر التطورات والمجريات على الساحة الفلسطينية بشكل عام والقدس والأقصى بشكل خاص, والهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك من اعتداءات يومية من قبل العدو الصهيوني,والتي كان آخرها إعلان حكومة الاحتلال سحب هويات النواب المقدسيين وإبعادهم, بالإضافة لتجريف 300 قبر بمقبرة مأمن الله بالقدس.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الاحتلال الصهيوني خلال حربه الأخيرة على غزة  دمر 34 مسجداً بشكل كلي و167 مسجدا هدم جزئي، كما استهدف مبنى إذاعة القرآن الكريم والمقابر وثماني مباني وقفية.

من جهته، رحب الفضالة بمكالمة الوزير أبو شعر مثمناً جهود وزارة الأوقاف والحكومة الفلسطينية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني لما له من مردود ايجابي.

من جانبه ثمن الداعية غنيم دور الحكومة الفلسطينية ووزارة الأوقاف في خدمة الإسلام والمسلمين بالإضافة للدور المميز الذي تبذله تجاه حفظ القرآن الكريم.

 

اخبار ذات صلة