قائمة الموقع

مكتوب: كتلة الصحفي تنظم رحلة ترفيهية سنوية لصحفيي غرب غزة

2018-10-17T13:10:31+03:00
صورة
غزة-الرسالة نت

نظمت كتلة الصحفي الفلسطيني غرب مدينة غزة، أمس الثلاثاء، رحلة ترفيهية لصحفيي المنطقة، والتي كانت بمثابة التجمع الأول لهم.

وشارك في الرحلة، التي نظمت في استراحة ومطعم "لولو روز" على شاطئ بحر غزة، أكثر من 60 صحافياً من صحافيي المنطقة.

ونظمت الرحلة على شرف الصحافيين الجرحى بمسيرات العودة، من منطقة غرب غزة، الذين جرى تكريمهم تقديراً لجهودهم في التغطية الميدانية.

وتخلل الرحلة فقرات تراثية ، وفنية ، ومسابقات نوعية، وجرى توزيع جوائز وهدايا على الصحافيين المشاركين.

ووزعت الكتلة "كُتيّب مصوّر" لأنشطتها الإعلامية والخدماتية منذ يناير وحتى منتصف أكتوبر 2018.

وقال أحمد أبو دياب، رئيس كتلة الصحفي غرب غزة، في مقتضب كلمة له، إن هذا النشاط يمثل الاجتماع الأول لصحافيي منطقة غرب غزة، بعد انتخاب مجلس الكتلة مطلع العام 2018.

وأكد أن الرحلة تأتي تقديراً لجهود الصحافيين في غرب غزة، وللترفيه عن أنفسهم في ظل ضغوط العمل.

ووعد أبو دياب بمواصلة جهود مجلس الكتلة-غرب غزة في خدمة الصحافيين، وتنظيم الفعاليات والأنشطة التي ترتقي بالأداء الإعلامي.

ويرأس أبو دياب مجلس كتلة الصحفي غرب غزة، إلى جانب الزملاء: أسامة لبد، وأحمد الكومي، وإيهاب الغصين، ود. وائل المناعمة، ولميس الهمص، وأنوار هنية.

من جانبه، أثنى أحمد زغبر رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني، الذي شارك في الرحلة الترفيهية، على جهود مجلس الكتلة غرب غزة في خدمة صحافيي المنطقة.

وقال زغبر إن منطقة غرب غزة تمتاز بالريادة على صعيد المؤسسات الإعلامية المتواجدة في المنطقة، والصحافيين العاملين فيها، مؤكدا أن كتلة الصحفي غرب غزة مثلت إضافة نوعية ومميزة للعمل الإعلامي في المنطقة، من خلال أنشطتها وخدماتها.

وحضر اللقاء كلا من مفيد أبو شمالة رئيس كتلة الصحفي جنوب غزة، وسائد رضوان مديرة مرئية الأقصى ، ومحمد أبو قمر مدير تحرير جريدة الرسالة .

وقد أثنى الصحافيون المشاركون في الرحلة الترفيهية على جهود كتلة الصحفي غرب غزة منذ انتخاب مجلسها الجديد، كما أثنوا على أنشطة الكتلة والعلاقات الاجتماعية التي يقودها المجلس.

اخبار ذات صلة