قائمة الموقع

مكتوب: عموري يواصل فحوصاته الطبية استعدادا لجراحة الصليبي

2018-10-28T11:08:30+02:00
عموري
الرسالة نت - وكالات

واصل المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب نادي الهلال السعودي، إجراء فحوصاته الطبية، وعمل اختبارات متنوعة على أوتار الركبة، استعدادا لإجراء العملية الجراحية المتوقعة خلال الأسبوع المقبل.

وكان عموري قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة فريقه أمام الشباب في المباراة التي جمعتهما بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعثر قدمه في أرضية الملعب.

ومن المنتظر أن يجري اللاعب أشعة الرنين المغناطيسي على قدمه والكشف بواسطة الأجهزة الطبية الحديثة الأخرى، الموجودة في عيادة الطبيب الإسباني رامون كوغات بمدينة برشلونة.

ونشر نادر المرزوقي وكيل أعمال اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، صورا جديدة لعموري وهو يخضع للفحوصات الطبية الدقيقة في العيادة الطبية.

ويحظى الطبيب المعالج بشعبية كبيرة في إسبانيا، حيث سبق له إجراء عدة عمليات للرباط الصليبي لأبرز اللاعبين في العالم، على رأسهم أندريس إنييستا, وتشافي هيرنانديز، وسيسك فابريغاس، وصامويل إيتو.

ومن المتوقع أن يعود عموري للملاعب بعد 6 أشهر، حيث سينخرط بعد العملية في برنامج تأهيلي بأحد المراكز المتخصصة في برشلونة.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وجه المختصين في هيئة الرياضة، بعلاج عموري في أفضل الأماكن في العالم

اخبار ذات صلة