خلفا لسواريز.. برشلونة يحدد 5 بدلاء

سواريز
سواريز

الرسالة نت - وكالات

بدأ برشلونة الإسباني بالتفكير في المستقبل، وتحديدا من سيكون بديل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز بعد اعتزاله، وهو الأمر الذي دفع إدارة النادي "الكتالوني" لتحديد 5 خيارات ممكنة قادرة على تعويض غياب مهاجم بحجمه.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, أسماء 5 مرشحين قادرين على تعويض سواريز، وهم: كريستوف بياتيك، وباكو ألكاسير، ونيكولاس بيبي، وتيمو فيرنر, ولاوتارو مارتينيز.

1- كريستوف بياتيك:

مهاجم بولندي يبلغ من العمر "23 عاما"، جذب كثيرا من الأندية الأوروبية بسبب بدايته القوية مع فريق جنوى الإيطالي, وسجل 13 هدفا في 11 مباراة حتى الآن، كما حصل على أول فرصة للمشاركة مع المنتخب البولندي الأول.

2- باكو ألكاسير:

فاجأ المهاجم الإسباني باكو ألكاسير الجميع بسبب أدائه الخارق في الدوري الألماني مع بوروسيا بوروسيا دورتموند, بعدما كان لاعبا عاديا مع برشلونة.

ورغم أن النادي "الكتالوني" قرر إعارة ألكاسير إلى الفريق الألماني، إلا أنه بدأ يفكر في استرجاعه بسبب أدائه المميز.

3- نيكولاس بيبي:

هو مهاجم جيد يعرف جيدا كيفية هز الشباك واستغلال الفرص داخل منطقة الجزاء، إذ يلعب مع فريق ليل الفرنسي, وسجل 8 أهداف في أول 12 مباراة، من بينها "هاتريك" بمرمى أميان في الأسبوع الخامس من الدوري.

4- تيمو فيرنر:

يعتبر حاليا من بين أفضل المهاجمين الشباب في العالم وهو يلعب مع فريق لايبزيغ الألماني, قدّم في موسم 2016-2017 أفضل أداء له، إذ سجل 21 هدفا في 31 مباراة، لكنه لم ينجح في الحفاظ على التهديف في السنوات التي تلتها، إلا أنه يبقى مطلوبا من أكثر من فريق أوروبي ولعل أبرزها برشلونة الإسباني.

5- لاوتارو مارتينيز:

ربما صاحب أقل الفرص للانتقال إلى برشلونة الإسباني، وذلك لأن اللاعب انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية, لا سيما بعدما قدّم أداء قويا مع راسينغ كلوب الأرجنتيني، بتسجيله 22 هدفا في 48 مباراة، لكنه لم ينجح حتى الآن في إزاحة ماورو إيكاردي والحصول على مكان أساسي في التشكيلة.