قائمة الموقع

مكتوب: بسمة أمل لرعاية مرضي السرطان تنظم يوم طبي

2018-11-11T16:28:29+02:00
صورة من اليوم الطبي
غزة- الرسالة نت

نظمت مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان يوم طبي بالتعاون مع منظمة أطباء لحقوق الإنسان صباح الأحد بمقر المؤسسة في إطار البرنامج الطبي التي تنفذه بسمة أمل من أجل الاهتمام بالحالات المرضية.

وحضر اليوم الطبي صلاح الحاج يحيي ممثل منظمة أطباء لحقوق الإنسان، وسامي  الجوجو مدير عام مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضي السرطان، وعدد من الأطباء المتخصصين.

وتعامل الأطباء د. رائد الحاج يحيي أخصائي الأطفال، د. جمال الدقدوقي، د.محمود سعيد، د. عصام داوود أخصائي الطب النفسي، والأخصائي النفسي الاكلينيكي إغبارية معطي، مع مجموعة من الحالات المرضية حيث تم تقديم العديد من الاستشارات الطبية للعديد من المرضى من مختلف الأعمار، بالإضافة إلي تقديم بعض الأدوية العلاجية.

وقال الجوجو إن "اليوم الطبي يأتي تنفيذاً للبرنامج الذي تنفذه مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان بإشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين".

وشكر منظمة أطباء لحقوق الإنسان على تعاونها الدائم مع المؤسسة من أجل تقديم الخدمات للمرضي والتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد الجوجو أن بسمة أمل مستمرة في تنفيذ برامجها الخدماتية والطبية للحالات المرضية، مطالباً جميع المؤسسات المعنية بضرورة المشاركة في الفعاليات التي من شأنها أن تقدم الدعم والمساندة للمرضي.

من جانبه أعرب د. الحاج يحيي عن تقديره لما تقدمه المؤسسة من خدمات طبية ونفسية للحالات المرضية، مشيراً إلى أن منظمة أطباء لحقوق الإنسان جاهزة للتعاون الدائم مع المؤسسة من أجل تقديم الدعم اللازم للمرضي.

اخبار ذات صلة