برعاية مؤسسة "ياردم إلي" التركية

نادي الجزيرة ينظم أمسية رمضانية وإفطارا جماعيا

غزة – الرسالة نت

نظم نادي الجزيرة الفلسطيني أمسية رمضانية وإفطارا جماعيا على أرض النادي المعشب بمدينة غزة .

وحضر الأمسية م. هاني الآغا مدير مؤسسة "ياردم إلي" التركية الراعية للأمسية  ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والدكتور علاء الشطلي سكرتير اللجنة البارالمبية الفلسطينية وعدد من الإعلاميين الرياضيين والضيوف وحضور لافت لحوالي مئة معاق رياضي بالإضافة لفرق ومنتسبي النادي ضمن أهداف النادي الذي يسعى لدمج المعاق الرياضي مع غيره من الرياضيين .

وبدأت الأمسية بتلاوة للقرآن الكريم للقارئ نمر اللبابيدي ثم كلمة رئيس النادي علي النزلي الذي رحب بدوره بالحضور وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك وقال أن هذا اللقاء هو رسالة محبة وتواصل بين إدارة النادي والأعضاء والمنتسبين من كافة الشرائح وشكر لمؤسسة" ياردم إلي التركية" رعايتها لهذه الأمسية ثم تحدث م. هاني الآغا مدير المؤسسة التركية الذي أشاد بدور نادي الجزيرة في رعاية المعاقين وقال أن مؤسسته تقدم خدماتها لحوالي 20 دولة في العالم وأن لقطاع غزة اهتمام خاص لدى مؤسسته ، ووعد بتعزيز التعاون مع نادي الجزيرة الذي يرعى شريحة المعاقين والفئات المهمشة وقال أن المؤسسة لن تتخلى عن دورها الإنساني خاصة في ظل الحصار والعدوان الإسرائيلي .

كما تضمنت الأمسية فقرات ترفيهية ومسابقات متنوعة وتوزيع جوائز على الفائزين واختتمت الأمسية بالإفطار الجماعي وقد نالت الأمسية إعجاب الحضور .

 

البث المباشر