قائمة الموقع

مكتوب: "الوطنية موبايل" توحد علامتها التجارية مع شركتها الأم "Ooredoo"

2018-11-24T18:24:21+02:00
صورة
غزة - الرسالة نت

أعلنت شركة الوطنية موبايل، إحدى شركات مجموعة (Ooredoo) العالمية، أن الثلاثاء المقبل سيشهد توحيد علامتها التجارية مع شركتها الأم لتحمل الشركة اعتبارا من ذلك اليوم اسم (Ooredoo فلسطين).

وتأتي عملية توحيد العلامة التجارية للوطنية موبايل مع مجموعة (Ooredoo) تتويجًا لعملية التحول الإستراتيجي وللنجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة وكان أبرزها إطلاق أعمال الشركة تجاريًا في قطاع غزة نهاية العام الماضي ، وإطلاق خدمات الجيل الثالث في الضفة الغربية مطلع هذا العام.

وتعقيبًا على إعلان موعد توحيد العلامة التجارية للوطنية موبايل قال رئيسها التنفيذي د. ضرغام مرعي: "يغمرنا شعور كبير بالفرح والفخر لأننا نقف اليوم على اعتاب توحيد العلامة التجارية للوطنية موبايل مع شركتها الام (مجموعة Ooredoo العالمية)، لتحمل شركتنا اسم (Ooredoo فلسطين)، ونفتخر أيضًا بأن يزين علم فلسطين خارطة الدول التي تعمل فيها مجموعة (Ooredoo) العالمية، وسعيدون أن نتوج نجاحاتنا المتتالية مع مشتركينا بتبني هذه العلامة التجارية الرائدة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم".

وأضاف مرعي: "نمضي نحو هذه الخطوة بفضل تضافر الجهود مع مستثمرنا المؤسس صندوق الإستثمار الفلسطيني، الذي يأخذ على عاتقه دومًا تمكين الاقتصاد الوطني الفلسطيني، مستفيدًا من التجارب العالمية ونقل خبراتها إلى وطننا الحبيب، كذلك نمضي مع المستثمر الأكبر مجموعة (Ooredoo) العالمية، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، والتي تأخذ على عاتقها إثراء حياة الناس في المجتمعات التي تعمل فيها".

وأوضح "أن عملية توحيد العلامة التجارية للشركة تأتي في ظل تقدمها نحو الربحية المستدامة، فالبيانات المالية الصادرة مؤخرًا تظهر تميز الأداء التجاري والمالي للشركة والجهود الكبيرة التي بذلت كي تصل الشركة الى ما وصلت إليه اليوم".

وقال "(الوطنية موبايل) وهي على وشك أن تحمل علامتها التجارية الجديدة تمكنت من تحقيق أرباح صافية للربع الثاني على التوالي، وهو ما جاء متزامنا أيضًا مع زيادة عالية في قاعدة مشتركيها، مما يبشر بالخير القادم".

يذكر ان (Ooredoo) هي شركة اتصالات عالمية تعمل في أكثر من 12 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وتعد شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والمتنقلة للبيانات، فيما بلغت قاعدة عملاء هذه الشركة في 31 ديسمبر 2017، أكثر من 130 مليون مشترك.

اخبار ذات صلة