مكتوب: العثور على جثة فتاة اختفت منذ أيام بالجليل الأعلى

القتاة يارا
القتاة يارا

الجليل المحتل - الرسالة نت

عُثر على جثة فتاة من منطقة الجليل الأعلى، وكانت قد آثارها منذ 3 أيام، وتواصلت عمليات البحث عنها حتى ظهر الاثنين.

واختفت الفتاة يارا نشأت أيوب (16 عاما) في منطقة قريبة من قرية الجش بالجليل الأعلى بالداخل المحتل، قبل أيام، حتى العثور على جثتها وسط صدمة من أهلها وعائلتها.

من جهته، قال والد الفتاة يارا، نشأت أيوب، إن "الشرطة حضرت إلى منزلنا وأبلغتنا بالعثور على جثة، والترجيحات تفيد بأنها تعود لابنتي، والعائلة في حالة صدمة وبظروف قاسية، ونكاد لا نصدق ما حدث حتى الآن".

وأصدرت محكمة الاحتلال أمر حظر نشر حول كل ما يتعلق بمجرى التحقيق في الجريمة، بعدما اعتقلت الشرطة شابًا (28 عاما) ورجلا (53 عامًا) من سكان الجش بشبهة ضلوعهما في جريمة القتل، كما ستنظر المحكمة الثلاثاء، بطلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيق.

وعلى أثر ذلك، أعلن المجلس المحلي في قرية الجش الحداد والإضراب العام في البلدة يشمل كافة المرافق بما فيها المدارس والمؤسسات التعليمية.

يُذكر أن جرائم قتل النساء في الداخل المحتل ارتفعت منذ بداية العام الحالي، حيث وصلت إلى 11 ضحية قتلوا خلال جرائم معظمها بإطلاق النار، كانت آخر ضحايا جرائم قتل النساء قبل مقتل يارا أيوب، ومنال فريزات في الأربعينات من عمرها من عشيرة أبو رقيق بمنطقة النقب، مساء الأربعاء الماضي.

البث المباشر