قائمة الموقع

مكتوب: بالأسماء.. اختيار 36 لاعبا غزيا لاختبارات المنتخب الأولمبي

2018-11-28T13:44:05+02:00
جانب من أحد مباريات الدرجة الممتازة
غزة - الرسالة نت

أعلن هاني المصدر المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي الفلسطيني, عن اختيار 36 لاعبا من قطاع غزة, للتجمع الأول, الذي سيجري الجمعة المقبل.

وقال المصدر لـ"الرسالة نت", إن التجمع سيبدأ الجمعة على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى, ويستمر 3 أيام, على أن يتم اختيار 23 لاعبا.

وأوضح أن اللاعبين المختارين سيخوضون مباريات ودية, تمهيدا لانتقاء الأفضل منهم للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وأوقعت القرعة المنتخب الأولمبي الفلسطيني في المجموعة الثانية بجوار منتخبات البحرين، وبنغلاديش، وسريلانكا، إذ من المقرر أن تنطلق التصفيات في البحرين خلال مارس المقبل.

وتضم القائمة كلا من مهند المصري, ومروان الترابين, وعدي الغلبان, وحسن الحمامي, وأحمد الكرنز, ومحمود العامودي, وأسامة أبو جاموس, وفهد الحولي, وجمعة الهمص, وإبراهيم الترامسي, وسامي قعدان, وعمران أبو بلال, وشرف حسنين, وأنس الشخريت, وبدر موسى, وعماد فحجان, ومحمد المنايعة, وحازم أبو شنب, وخالد دادر, وحامد حمدان, وكامل الترامسي, وعلاء النبريص, ومؤمن زيدان, وأحمد حرارة, ومحمود سلمي, ومحمد أبو ريالة, ومهند أبو زيد, ومحمد جودة, ومحمد أبو يوسف, وبلال النمنم, وإسماعيل جبر, ومحمد صالح, ومحمد مطر, ومحمد نصار, وعبد الله أبو غزة, ويوسف عساف.

اخبار ذات صلة