قائمة الموقع

ضبط كمية من الذخيرة بحوزة احد ضباط السلطة في غزة

2010-08-25T09:40:00+03:00

غزة- الرسالة نت

قالت المباحث العامة التابعة للشرطة في محافظة شمال غزة أنها تمكنت من ضبط كميات من العتاد العسكري والذخيرة والسلاح، المخبأة لدى أحد ضباط الأجهزة الأمنية في السلطة الوطنية بمدينة جباليا، شمال القطاع.

وقال مدير مركز شرطة مدينة جباليا النقيب سعيد شعبان أن المباحث تلقت معلومات حول قيام الموطن" ف.ش" الذي يتبع لجهاز المخابرات في السلطة الوطنية بتخزين كميات من الذخيرة والعتاد العسكري في منزله.

وأوضح النقيب شعبان أنه على الفور قامت المباحث بتفتيش منزل المواطن المذكور بعد إحضار إذن من النيابة العامة في الحكومة ، ووجدت بداخله قطعة سلاح من نوع كلاشن كوف وقطعة عوزي محلية الصنع، ومسدس حلواني وعدد 405 رصاصة وعدد 2 مخزن رصاص وتم ضبط عدد 13 رصاصة مسدس و15 قذيفة انيرجا و4 قنابل ملز.

واكد النقيب شعبان أنه تم التحفظ علي كمية السلاح التي وجدت في المنزل وتم تحويل الجاني إلي مكاتب التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

واكدت الشرطة أنها لن تسمح بوجود سلاح غير قانوني وغير مرخص ومخزن لدى أي مواطن، داعية كافة المواطنين الذين لديهم معلومات حول وجود أي سلاح غير قانوني إلى الإبلاغ فورا عنة من باب الحفاظ على أمن المواطن الفلسطيني.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00