الوداد تنفذ مبادرة تزيين مستشفى النصر للأطفال

غزة – الرسالة نت

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مبادرة شبابية "لتزيين مستشفى النصر للأطفال"، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة مشروع ساهم لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني والممول من المساعدات الشعبية النرويجية.

وقال الدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد أن المبادرة تهدف إلى بث روح البسمة والأمل للأطفال المرضى في المستشفى، وتعزيز العمل التطوعي لدى الشباب.وأضاف أننا نسعى إلى تقديم المزيد من الفعاليات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

من جهته أضاف محمد شبير منسق الجامعة الإسلامية لمشروع ساهم أن مبادرة تزين مستشفى النصر للأطفال تأتي ضمن المبادرات الشبابية التي ينفذها المشروع حيث تم تنفيذ مبادرة ورشة عمل متخصصة للشباب مع ملتقى الطلبة في بيت لحم عبر الفيديو كونفرنس بمناسبة يوم الشباب العالمي ومبادرة يوم اولمبي رياضي للشباب من خلال لعبة التنس ولعبة الشطرنج.

وأضاف أن المبادرة تضمنت حوالي (85 صورة جداريه للأطفال) بأحجام مختلفة وتم توزيعها وتعليقها على أقسام المستشفى (قسم الأطفال (1)، وقسم الأطفال (2)، والحضانة) مع تعليق الملصقات للأطفال في كلٍ من الغرف والممرات للمستشفى.

وأكد شبير أنه تم افتتاح المبادرة بحضور كلا د. نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الوداد ومحمود خليفة المدير التنفيذي ود.نبيل البرقوني مدير المستشفى ورأفت حمدونه المدير الإداري وأيمن أبو كريم مدير المشروع ومنسقي ومشرفي المشروع وأعضاء المشروع.

 

البث المباشر