قائمة الموقع

مكتوب: استقرار الوضع الصحي للأسير الجريح داود

2018-12-24T21:14:46+02:00
صورة
قلقلية- الرسالة نت

قال نادي الأسير الفلسطيني إن الأسير الجريح سعد إبراهيم داود (22 عامًا) من قلقيلية ما يزال تحت تأثير التخدير في مستشفى "ايخيلوف" الإسرائيلي، ووضعه مستقر رغم خطورة إصاباته.

وأوضح محامي النادي رائد محاميد أن الجريح داود يعاني من عدة إصابات خطيرة تعرض لها على يد قوات الاحتلال في 16/12 الجاري، ونُقل في حينه إلى مستشفى قلقيلية التي وصفتْ حالته بالخطيرة في حينه.

وأدّت الإصابات التي تعرّض لها الأسير الجريح داود إلى تهتك في الكبد والأمعاء وقطع في الحالب، وإصابة في الوريد الرئيسي، وكسر في العمود الفقري، وبعض الأضلاع.

ولفت إلى أنه بعد تدهور الوضع الصحي للأسير الجريح جرى تحويله إلى مستشفى "إيخليوف" الإسرائيلي في تاريخ السابع عشر كانون الأول/ ديسمبر الجاري حيث خضع لعمليات جراحية إضافية.

وبيّن محاميد أن قوة من جيش الاحتلال حضرت للمستشفى وأصدرت أمرًا باعتقال الجريح داود؛ ولاحقًا مددت المحكمة العسكرية التابعة للاحتلال في "سالم" اعتقاله لمدة خمسة أيام غيابيًا، وجددت تمديد اعتقاله اليوم لمدة ثمانية أيام.

ونقل المحامي محاميد عن الطاقم الطبي في مستشفى "إيخليوف" الإسرائيلي أن الأسير الجريح داود سيخضع لعملية جراحية جديدة يوم غد الثلاثاء.

اخبار ذات صلة