أبو عبيدة: سيطرنا على أجهزة ومعدات تحتوي على أسرار كبيرة للعدو

ابو عبيدة
ابو عبيدة

غزة - الرسالة نت

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام إن المقاومة الفلسطينية تمتلك كنزاً استخباراتياً كبيراً، التي ستستخدمها في معركة صراع الأدمغة مع الاحتلال "الإسرائيلي".

وكشف أبو عبيدة، في مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام وحدة خاصة من جيش الاحتلال لقطاع غزة، والتي أطلق عليها اسم "عملية حد السيف".

وأضاف اليوم "نقف اليوم لنضع أمام العالم بعض ما توصلنا إليه حول عملية حد السيف" مشيرا بأن الاحتلال ظن أن المقاومة في حالة تراخ وأنها ستقف صامتة أمام جرائمه.

وأكد أبو عبيدة، ان ما نشر من نتائج هو جزء مما تحصلت عليه استخبارات القسام من معلومات مما تسمح الظروف والمعطيات بنشره وإعلانه، ومضى بالقول "نبشر شعبنا أننا قد سيطرنا على أجهزة تقنية ومعدات تحتوي على أسرار كبيرة ظن العدو أنها قد تبخرت باستهدافه لمركبات ومعدات القوة".

ووجه رسالة للعدو وأجهزته الأمنية، وأضاف "على العدو أن يقلق كثيرا، كون أن الكنز المعلوماتي الذي تحصلنا عليه سيعطينا ميزة استراتيجية على صعيد صراع العقول مع الاحتلال الصهيوني".

وشدد أبو عبيدة على أن هذه العملية تثبت صوابية مراهنة المقاومة على حاضنتها الشعبية ومراكمتها للقوة واعدادها المتواصل على كافة الصعد الأمنية والاستخبارية والعسكرية. وقال "إننا إذ أفشلنا الكثير من المحاولات لاختراق هذه البيئة التي أنشأتها المقاومة عبر سنوات طويلة، لنحن قادرون على مواصلة الطريق وكبح عنجهية الاحتلال والرد على عدوانه وبتر أطرافه التي تمتد نحو أرضنا وشعبنا ومقدراتنا بعون الله تعالى".

ومنح المتحدث باسم القسام فرصة ذهبية للعملاء بفتح لهم باب التوبة وقال "هذه الحرب الدائرة بيننا وبين العدو الصهيوني فإننا نعطي الفرصة لكل العملاء الذين سقطوا في وحل العمالة أن التوبة ما زالت قائمة، وأن أي عميل يساهم في استدراج قوة صهيونية خاصة أو ضباط شاباك فإن المقاومة تتعهد بالعفو عنه ومكافأته بمبلغ مليون دولار".

وقدم أبو عبيدة الشكر والتحية للشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة لتعاونهم في الحقيقيات وتقديم كل العون للمقاومة للوصول إلى كشف ملابسات العملية ولتفهمهم لبعض الإجراءات المتعلقة بالتحقيقات.

كما واصل شكره، للأجهزة الأمنية على دورهم وتعاونهم المطلق وإسنادهم الدائم للمقاومة، وقال إن "الشكر موصول لجماهير شعبنا في كل الساحات على تواصلهم وتقديمهم للمعلومات وتعاونهم المثمر، وكذلك لشرفاء أمتنا ومحبي المقاومة في كل مكان".