قائمة الموقع

فابينيو.. من دكة البدلاء إلى منقذ ليفربول

2019-01-19T13:04:00+02:00
فابينيو
الرسالة نت - وكالات

تغير مستقبل البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، خلال الأسابيع الأخيرة داخل ملعب "أنفيلد"، بعدما كان على مقربة من الرحيل في شهر يناير الحالي.

وكان فابينيو قد انضم إلى صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من موناكو الفرنسي مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.

وألقت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, الضوء على مسيرة اللاعب القصيرة مع ليفربول، إذ أشارت إلى عدم نجاحه في دخول التشكيلة الأساسية للفريق حتى 18 سبتمبر الماضي.

وبدأ فابينيو أول مبارياته مع "الريدز" خلال مواجهة هيدرسفيلد تاون، الشهر الماضي، بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز فريقه (1-0)، ليؤكد مدربه يورجن كلوب حاجة اللاعب لمزيد من الوقت للتكيف مع الفريق.

وبعد مرور شهر على هذه البداية، خرجت تقارير تفيد بإمكانية خروج فابينيو معارا على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن كلوب بدد هذه الشائعات التي وصفها بـ"الجنون".

بعد ذلك، بدأ اللاعب البرازيلي في الحصول على ثقة كلوب، الذي بدأ في منحه أدوارا ودقائق أكثر، خلال الفوز على إيفرتون (1-0)، قبل أن تتوالى المشاركات ويبدأ في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية.

واستعان المدرب الألماني بلاعبه البرازيلي لسد العجز في الخط الخلفي، بعدما اعتمد عليه في قلب الدفاع أمام وولفرهامبتون وبرايتون على التوالي، في ظل الغيابات التي ضربت خط الدفاع.

اخبار ذات صلة