قائمة الموقع

تعرف على أبرز العائدين للدوري السعودي في الشتاء

2019-02-06T14:35:00+02:00
الشرميطي
الرسالة نت - وكالات

انتهت فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت هدوءا نسبيا، بعدما نجحت الأندية المنافسة على لقب الدوري في سد حاجاتها بصفقات مميزة دون الدخول في نزاعات مع أندية أخرى.

وشهد "الميركاتو" الشتوي في أضخم المسابقات المحلية بالوطن العربي, عودة عدد من النجوم الذين لعبوا سابقا في الدوري السعودي، لكتابة أسمائهم في فترة وجيزة مع الكبار.

ويُعد المحترف التونسي أمين الشرميطي أبرز النجوم العائدين إلى الدوري السعودي، بعد انتقاله للفيحاء قادما من النجم الساحلي، إذ سبق له أن خاض رحلة احترافية في الدوري السعودي كانت مع الاتحاد, ولم تكلل بالنجاح آنذاك بعد الإصابة التي داهمته.

أحمد العكايشي هو الآخر عاد إلى الدوري السعودي مجددا، لكن هذه المرة من بوابة الاتفاق الذي ظفر بخدماته في الشتوية، وكان له بصمة قوية في المسابقة المحلية مسبقا، حينما لعب للاتحاد، حيث أسهم في اعتلاء الفريق منصات التتويج عبر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

"الميركاتو" الشتوي شهد أيضا عودة المحترف المغربي محمد فوزير، بعد توقيع عقود انضمامه مع أحد، بعدما لعب مسبقا مع النصر.

المصري مؤمن زكريا انضم إلى صفوف أحد أيضا في "الميركاتو" الشتوي، حيث لعب هو الآخر في الدوري السعودي من قبل مع الأهلي وسجل أرقاما تهديفية لا بأس بها، لكنه رحل وانتقل للأهلي المصري.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00