قائمة الموقع

الازرق الرفحي يدك مرمى شباب البريج بسباعية

2010-08-31T09:19:00+03:00
نادي شباب رفح

غزة – الرسالة نت

القى فريق الكرة في نادي شباب رفح سبعة قذائف في شباك نظيره شباب البريج ضمن المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاحد على ملعب رفح المعشب في إطار لقاءات الجولة الأخيرة لبطولة شهداء الحرية الرمضانية الكروية التي تنظمها بلدية رفح تحت رعاية شركة جوال وبإشراف اتحاد الكرة .

ولعب الفارق في الامكانيات و المهارات البدنية و الفنية بين الفريقين دورا هاما في تغلب الازرق الرفحي على شباب البريج، وقد ضمت تشكيلة الازرق جيمع نجومه متمثلين في راجي عاشور و محمد الرخاوي و احمد بعد الهادي و محمد ابو دان و بسام قشطة.

و شهدت الدقيقة 40  تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب المميز راجي عاشور الذي انفرد بالمرمي وسدد الكرة في شباك البريج معلنا الهدف الأولي وبعد دقيقتين ووسط ارتباك البريج أضاف حمادة الرخاوي الهدف الثاني اثر عرضية من راجي عاشور لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب رفح بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني دفع رأفت خليفة بعدة تغييرات بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة ليحسن تامر عرام الفرصة ليسجل ثلاثة أهداف متتالية ومتنوعة، وفي ظل تفوق الشباب أضاف محمد أبو دان سادس الأهداف واختتم حمادة الرخاوي أهداف الأزرق بهدف سابع جميل اثر مجهود رائع ليرفع شباب رفح رصيده إلي تسع نقاط كاملة .

واختارت اللجنة الفنية اللاعب راجي عاشور كأفضل لاعب في اللقاء ومنحه هدية الشركة الراعية .

أدار اللقاء : نادر الحجار ساحة وساعده للخطوط سفيان السبع و عدنان حنيدق ومحمود أبو مصطفي رابع.

من جهته فقط اشاد الكابتن رأفت خليف المدير الفني لشباب رفح بآداء اللاعبين مشيرا الى ان الفريق تعامل بجدية مع المباراة و ان الامر طبيعي بان يفوز نادي عريق مثل شباب رفح و بهذه النتيجة.

و عن استعدادات الفريق اكد خليفة ان الفريق على اتم الجاهزية لمواجهة الوحدة الرفحي ثاني المجموعة الاولى.

 

 

اخبار ذات صلة