قائمة الموقع

اعتقالات طالت 20 مواطنا ومصادرة أموال بالضفة

2019-02-14T08:30:00+02:00
صادرت قوات الاحتلال مبالغ مالية من منازل المواطنين
الرسالة نت – الضفة المحتلة

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية 20 مواطناً، خلال حملة اعتقالات واسعة، نفذتها بمناطق متفرقة بالضفة الغربية، صادرت خلالها آلاف الشواقل

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن قوات الجيش والشاباك اعتقلت 20 موطناً، زاعماً أنهم مطلوبون للجيش بسبب مشاركتهم في نشاطات أمنية، وجرى تحويل المعتقلين للتحقيق معهم، لدى جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك". 

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله، واعتقلت قصي حميدات، يوسف إيهاب الزبيدي، إبراهيم نصر الزبيدي من مخيم الجلزون شمال المدينة.

واندلعت مواجهات عنيفة في بلدة كفر نعمة غرب رام الله، فيما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير جابر عبدة، وصادرت مبلغ مالي من أحد المنازل، قبل أن تنسحب من البلدة معتقلة ً المواطنين سليمان مصلح سعدة، محمد عبد العال، أبو نافز عبد العال، جبر إبراهيم العناني.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة قفين شمال مدينة طولكرم، وشرعت بتفتيش المنازل والاعتداء على ساكنيها، معتقلةً أمير سعيد هرشه، محمد سعيد صباح، أمين خشان، محمد سمير عمار، ربيع جمال هرشه قبل أن تنسحب في وقت مبكر من صباح اليوم.

وفي قلقيلة اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود وصفي خالد من بلدة جيوس شرق المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، وداهمت منزل الأسير المحرر سمير بحيص في يطا جنوب المدينة، وصادرت مركبته ومبلغ مالي، كما فتشت منزل أنس الهشلمون وأحمد القواسمي.

 

 

اخبار ذات صلة