قائمة الموقع

الفراعنة يواصلون تدريباتهم لمواجهة سيراليون

2010-09-01T08:48:00+03:00

وكالات – الرسالة نت

قال المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم شوقي غريب أن "الفراعنة" يواصلون تدريباتهم  في معسكرهم المقام في القاهرة استعدادا لملاقاة سيراليون ، مضيفا أنهم يحرصون على الصلاة جماعةً خلف محمد أبو تريكة الذي يؤم اللاعبين في صلاة التراويح قبل انطلاق التدريبات.

و أضاف غريب أن اللاعبين خلال تدريبهم قسموا إلى مجموعتين، ضمت الأولى لاعبي الأهلي الذين شاركوا في مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في حين ضمت الثانية باقي اللاعبين باستثناء لاعبي الإسماعيلي لوصولهم من نيجيريا متأخرين بعد مواجهة هارتلاند النيجيري في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المدرب العام لـ "الفراعنة" إلى أن أحمد المحمدي وصل إلى القاهرة الاثنين الماضي قادماً من إنكلترا وانضم مباشرة للمعسكر فقد حضر المحمدي التدريب الأول، فيما لم يشارك القائد أحمد حسن لحصوله على إذن من الجهاز الفني حسبما أشار الموقع الرسمي للاتحاد المصري.

ويواصل المدير الإداري للمنتخب المصري سمير عدلي تجميع الشرائط والمعلومات المتوفرة عن منتخب سيراليون الذي من المتوقع وصوله اليوم الخميس، فيما يقوم مدير عام العلاقات العامة في الاتحاد المصري علاء عبد العزيز بالتنسيق مع الاتحاد السيراليوني لتحديد موعد وصول البعثة لتنظيم إجراءات استقبالها.

ويلتقي بطل أفريقيا سبع مرات الأحد القادم مع سيراليون في بداية مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

 

 

اخبار ذات صلة