قائمة الموقع

أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة

2019-02-23T08:08:00+02:00
ارتفاع طفيف وتدريجي على درجات الحرارة
الرسالة نت - غزة

تتأثر البلاد اليوم السبت واليومين القادمين بأجواء مستقرة الى حد كبير مع ارتفاع طفيف وتدريجي على درجات الحرارة.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم لسبت والأيام القادمة:

اليوم السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن توالي الحرارة الارتفاع يوم غد الأحد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلة، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق خاصة الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم بعد الغد الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع أن تنخفض الحرارة يوم الثلاثاء بشكل ملموس وتسقط الأمطار في المناطق الشمالية من البلاد تمتد في وقت لاحق الى المناطق الوسطى من البلاد مع تأثر البلاد بمنخفض جوي يحمل معه الأجواء الباردة.

والله تعالى أعلى واعلم

اخبار ذات صلة
الطقس: أجواء غير مستقرة
2011-12-22T06:53:15+02:00