قائمة الموقع

أجهزة عباس تمارس الدور الخياني

2010-09-02T07:54:00+03:00

غزة – الرسالة نت

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنّ "استماتة الأجهزة الأمنية بالضفة في محاولة الوصول لمنفذي العمليتين الفدائيتين في الخليل ورام الله يؤكد حقيقة الدور الخياني لهذه الأجهزة ويُعد حمايةً للصهاينة المغتصبين ودعماً لوجودهم واستيطانهم .

وأشارت الحركة إلى أنه حتى صبيحة اليوم تجاوزت أعداد المختطفين 550 مختطفا في جميع مدن وقرى ومخيمات الضفة وأنّ عدد من داهمت الأجهزة منازلهم وسلّمت ذويهم استدعاءات للحضور الفوري لمقراتها تجاوز 1500 من رموز وقيادات وأنصار الحركة.

وأكدت الحركة على أن الحملة طالت رموزاً وقياداتٍ وعلماء وأطباء ومهندسين وأسرى محررين، كما ركّزت على استهداف نواب الحركة في المجلس التشريعي من خلال اختطاف واستدعاء العشرات من أبنائهم وأشقائهم وذويهم.

وقالت: "إنّ محاصرة أجهزة فتح للعشرات من المساجد في العشر الأواخر لهذا الشهر الفضيل واختطافها للعشرات من المصلين يؤكد حقيقة الحرب الدينية التي تقودها حكومة فياض اللاشرعية" .

وشددت حماس على أن مقاومة المحتل الذي اغتصب أرضنا واستباح دماءنا خيارٌّ إستراتيجي وواجبٌ شرعيٌّ وحقٌّ كفلته كلّ شرائع الأرض والسماء.وأضافت "مهما حاول مولر ومن قبله دايتون وجنودهم فلن يفلحوا في وأد مقاومة شعبنا وستبوء جهودهم بالفشل وسيعودون إلى بلادهم وهم يجرون أذيال الفشل والهزيمة بإذن الله".

اخبار ذات صلة