قائمة الموقع

نادي الجزيرة وبال ثينك ينظمون أمسية رمضانية

2010-09-02T08:31:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظم نادي الجزيرة الفلسطيني أمسية رمضانية تحت الأضواء الكاشفة على ملعبه المعشب بمدينة غزة بحضور وزير الشباب والرياضة د. باسم نعيم ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس نادي الجزيرة علي النزلي و د . عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك و د . علاء الشطلي سكرتير اللجنة البارالمبية .

و في كلمة للدكتور باسم نعيم أشاد فيها بانجازات نادي الجزيرة رغم حداثة عهده وخاصة دوره في رياضة المعاقين ، ودعا إلى الاهتمام بشريحة المعاقيتواجهها"،ن وتقديم الدعم لهم وخاصة أنهم شرفوا الرياضة الفلسطينية في السنتين الأخيرتين عندما حصلوا على 30 ميدالية في المحافل الدولية.

من جهته أعرب وليد أيوب عن اعتزازه بصمود الشعب الفلسطيني وتحديه للاحتلال رغم كل المعوقات وقال: "أننا نفخر بالرياضة في غزة رغم العقبات التي تواجهها" ، ودعا إلى المزيد من التكاتف والوحدة حتى تنهض الرياضة الفلسطينية .

أما رئيس نادي الجزيرة علي النزلي فقد رحب بالحضور وشكر الحكومة السويسرية ومؤسسة بال ثينك على رعايتهم للأمسية ، و خلال كلمته تحدث عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية عن دور المؤسسة في دعم مشروع المصالحة والتقارب مشيرا إلى أن السفير السويسري في الأراضي الفلسطينية سيزور قطاع غزة وسيطلع على الوضع الإنساني فيها.

ثم قدمت فرقة مركز بلدنا فقرات فنية شيقة شملت الأغاني الوطنية والتراثية وعروض الدبكة الشعبية التي لاقت إعجابا كبيرا من الجمهور واختتمت الفعالية بالإفطار الجماعي والمسابقات الثقافية وتوزيع الجوائز بحضور 300 شخص من عدة شرائح شملت المعاقين والأسوياء كأحد أهداف النادي في عملية الدمج بين الشرائح المختلفة .

 

 

اخبار ذات صلة