قائمة الموقع

المدلل: مسيرات العودة لن تتوقف حتى تحقيق أهدافها

2019-03-01T13:32:00+02:00
مسيرة العودة
غزة- الرسالة نت

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن "مسيرات العودة لن تتوقف مطلقاً حتى تحقيق أهدافها بكسر الحصار عن قطاع غزة والتمسك بالثوابت والحقوق والعودة إلى الأراضي المحتلة".
وقال المدلل في تصريحات صحفية، إن تسمية الجمعة الـ49 لمسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة بجمعة "باب الرحمة" يأتي تأكيداً على أن معركة القدس هي معركة الكل الفلسطيني وأن "باب الرحمة" هو جزء من عقيدة المسلمين لا يمكن التنازل عنه مطلقاً".

وأضاف المدلل، أن انتصار المقدسيين في إعادة فتح باب الرحمة رغم عن انف الاحتلال يدلل على قوة الإرادة التي يتمتع بها المقدسيون، بحسب وكالة "فلسطين اليوم".
وأردف: "رسالتنا إلى أهلنا في القدس المحتلة في جمعة باب الارحمة بأن معركتكم هي معركتنا وأن دمائكم دمائنا وأن مصيركم مصيرنا ولن تغمد أسلحتنا طالما القدس محتلة".
وأوضح المدلل أن الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار تتوقع كما كل جمعة بأن شعبنا في قطاع غزة لن يتراجع وسيبقى أقوى من كل الظروف التي تواجهه وسيشارك في المسيرة تأكيداً على تمسكه بـ"باب الرحمة".
وأشار القيادي في الجهاد الإسلامي إلى أن الأحوال الجوية لن تمنع شعبنا من المشاركة في مسيرة حاشدة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

اخبار ذات صلة