حماس : خيارات المقاومة مفتوحة للرد على جرائم الاحتلال بالضفة

حماس : خيارات المقاومة مفتوحة للرد على جرائم الاحتلال بالضفة
حماس : خيارات المقاومة مفتوحة للرد على جرائم الاحتلال بالضفة

الضفة الغربية – الرسالة نت

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن ارتقاء شهيدين وإصابة أخر بجراح في جريمة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال غرب رام الله، يؤكد على العقلية الإجرامية التي تتعامل فيها قوات الاحتلال مع أهلنا في الضفة، وأن خيار دحر الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة لا تراجع عنه من أجل الحفاظ على أمن ومستقبل أبناء شعبنا.

جاء ذلك تعقيبا على الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال فجر اليوم، غرب رام الله وارتقى فيها شهيدان وأصيب ثالث بحراح، إثر إطلاق قوات الاحتلال النيران عليهم قرب قرية كفر نعمة غربي رام الله وسط الضفة المحتلة، بزعم تنفيذهم عملية دعس وإلقاء زجاجات حارقة أصابت جنديين "إسرائيليين".

ودعت "حماس" في تصريح صحفي اليوم الاثنين المقاومة الفلسطينية إلى الرد على الجريمة الصهيونية، وقالت: "عودتنا المقاومة في الضفة على أن يكون الرد بحجم الجريمة، وإننا اليوم أمام خيار مفتوح للرد على جرائم الاحتلال بكل ما يملكه شعبنا".

وتوجهت الحركة بالتعزية لعائلتي الشهيدين أمير محمود جمعة دراج، ويوسف رائد محمد سليمان عنقاوي، الذيَن كان لهم باع في مقارعة جنود الاحتلال ودورياته، داعية جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الجماهيرية الواسعة في تشييع جثامين الشهداء للتعبير عن رفض إجرام الاحتلال واستباحة دماء أبناء شعبنا.

 وأضافت أن حالة التغول التي تمارسها حكومة وجيش الاحتلال في الضفة، من استباحة دماء المواطنين، وعمليات قمع الأسرى، وحصار المسجد الأقصى وإبعاد المرابطين عنه بالعشرات، يتطلب وقفة وطنية عاجلة يكون عنوانها وحدة وطنية على أساس المقاومة ودفع العدوان، ووقف السلطة للتنسيق الأمني بشكل كامل وشامل، وإطلاق المقاومة بكافة أشكالها في كل القرى والمدن الفلسطينية في الضفة المحتلة.

 

 

البث المباشر