قائمة الموقع

الوفود تواصل زيارة خيمة الاعتصام بالقدس

2010-09-03T23:25:00+03:00

القدس المحتلة-الرسالة نت

 

زار مساء اليوم الجمعة السيد "محمد زيدان" رئيس لجنة المتابعة والشيخ "كمال الخطيب" نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 ووفد مرافق لهما بزيارة خيمة اعتصام النواب المقدسيين ووزير شؤون القدس السابق.

 

واطلع الوفد على آخر المستجدات والمتعلقات بقضية الإبعاد وطبيعة التحركات الجارية والخطوات المنوي فعلها لإلغاء هذا القرار.

 

وبيّن الوزير السابق لشؤون القدس "خالد أبو عرفة" للوفد أنهم يواصلون اتصالاتهم وجهودهم مع جميع الجهات المعنية لتشكيل عامل ضغط على الاحتلال الإسرائيلي كي يتراجع عن قراره الجائر.

 

وفي ذات السياق زار وفد يمثل المكتب الحركي الصحفي المقدسي وبعض أعضاء نادي الصحافة النواب في خيمة اعتصامهم.

 

وأعرب الصحفيون عن تقديرهم واعتزازهم لشجاعة النواب والوزير وصمودهم وتشبثهم بمدينة القدس، وكان ضمن وفد الصحفيين: أمجد العمري أمين سر المكتب الحركي للصحفيين، وعوض عوض رئيس لجنة المصور الصحفي الفلسطيني، وجبر محيسن عضو أمانة المكتب الحركي للصحفيين وخالد السعو وديالا جويحان ومحمود عليان، وأضافوا: "جئنا للتضامن معكم كأبناء شعب واحد نرفض كل إجراءات الاحتلال الإسرائيلي في مدينتنا المقدسة، ولنؤكد على أن قضيتكم كنواب منتخبين شرعيين وكوزير سابق هي قضية وطنية عامة فالمستهدف شعبنا كله".

 

وكان وفد يمثل اتحاد لجان المرأة الفلسطينية قد زار الجمعة خيمة الاعتصام للتضامن مع النواب المقدسيين.

 

وقالت المتحدثة باسم الاتحاد: "نحن في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية نقف إلى جانبكم في معركتكم ضد قرار الإبعاد السياسي والذي هو جزء من الهدف الاحتلالي لإفراغ القدس من أهلها وشعبها".

 

 

 

اخبار ذات صلة