مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم معرض الكتاب الجامعي التاسع

غزة- الرسالة.نت

نظم مجلس طالبات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية معرضهم السنوي التاسع للكتاب مساهمة منهن في التخفيف عن الطالبات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وتجول عميد الكلية الدكتور يحيى السراج بين جنبات المعرض المتعددة، مبديا إعجابه بالترتيب والنظام المتميزين، ومعربا عن رضاه لهذه الأنشطة التي تساهم في التخفيف عن الطالبات وتمكنهن من تجاوز جميع العقبات لمواصلة دربهن في التحصيل العلمي.

من ناحيته حث الدكتور خضر الجمالي نائب العميد للشئون الأكاديمية مجلس الطالبات على تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تزيد من ثقافة الطالبات وتوسع إدراكهن وتثري خبراتهن بما يخدم المجتمع المحلي، مؤكدا على دعم الكلية الكامل لجميع الأنشطة التي من شأنها مساعدة الطلبة والتخفيف عنهم ليواصلوا مشوارهم العلمي بكل يسر وسهولة.

بدورها تحدثت الطالبة ولاء أبو عمرة رئيسة مجلس طالبات الكلية عن أهداف المعرض، موضحة أن التغلب على غلاء أسعار الكتب الدراسية والقرطاسية من أبرز الأهداف التي سعى المعرض لتحقيقها بالإضافة إلى توفيرها من المكتبات وتقديمها للطالبات بخصومات تصل إلى عشرين في المائة.

وأضافت الطالبة أبو عمرة: نسعى من خلال هذا المعرض أن نقلص مصروفات الطالبات المخصصة لشراء مستلزمات العام الدراسي الواحد من الكتب الدراسية والقرطاسية بالإضافة إلى توفير وقت شرائها بعرضها في مكان واحد وبأسعار مخفضة للغاية بالإضافة إلى تعزيز روح التعاون والتآزر مع الطالبات ذوات الوضع الاقتصادي الصعب.

وضم المعرض الذي من المقرر أن يتواصل ليوم الأربعاء القادم العديد من الزوايا المختلفة التي تشمل الكتب الدراسية الجديدة والمستعملة والكتب الدينية والثقافية بالإضافة إلى القرطاسية والمستلزمات الجامعية والإكسسوارات والمستلزمات النسائية.

من الجدير ذكره أن المعرض شهد في يومه الأول إقبالا واسعا من طالبات الكلية وذويهم حيث أبدى الجميع رضاهم عن المعروضات والزوايا التي ضمها المعرض آملين أن تتواصل مثل هذه الأنشطة خلال الأعوام الدراسية القادمة.

 

البث المباشر