قائمة الموقع

شهيدان وإصابات في غارات على مناطق متفرقة بالقطاع

2010-09-04T22:45:00+03:00

رفح- الرسالة نت

استشهد ليلة السبت - الأحد مواطنين فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون نتيجة سلسلة هجمات من الطائرات الحربية الصهيونية على أهداف متفرقة جنوب قطاع غزة تركزت في مجملها على منطقة الأنفاق على الشريط الحدودي مع مصر.

وذكر مراسل "الرسالة نت" في رفح نقلاً عن مصادر طبية  أن طواقم الإسعاف تمكنت من انتشال جثمان الشهيد سليم الحطاب 20 عاما من سكان رفح من داخل احد الأنفاق .

وكانت طواقم الإسعاف تمكنت في ساعة مبكرة صباح اليوم من انتشال جثمان الشاب خالد الخطيب في العقد الثالث من عمره من داخل نفق استهدفه صاروخ من طائرات الـ F16 في منطقة السلام إلي الشرق من مدينة رفح .

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية نفقاً ثانياَ بالقرب من مخيم يبنا إلي الغرب من رفح دون وقوع إصابات في صفوف العاملين أو المواطنين.

وفي خان يونس، قصفت طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ واحد على الأقل أرضا خالية في بلدة خزاعة شرق المدينة دون وقوع إصابات.

وأفاد مراسلنا أن طائرات حربية قصفت منطقة الأنفاق في حي السلام شرق رفح، وأوقعت إصابتين أحدهما خطيرة تم نقلهما إلى مستشفى أبو يوسف النجار، بالإضافة إلى ثلاثة مفقودين إلى الآن لم يعرف مصيرهما.

ومن الجدير بالذكر أن منطقة الأنفاق جنوب غزة تشهد اعتداءات واستهدافات متكررة من قبل طائرات الاحتلال، وخصوصا بعد عمليتي الخليل ورام الله التي تبنتها كتائب القسام.

اخبار ذات صلة