قائمة الموقع

شديد: الشهيد فقها نموذج بطولة للأجيال القادمة

2019-03-24T19:06:00+02:00
فقهاء
غزة- الرسالة نت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبد الرحمن شديد، في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد القسامي والأسير المحرر مازن محمد فقها، أنه حكاية فلسطينية مشرفة، ونموذج بطولة للأجيال القادمة.

وقال في تصريح صحفيالأحد، إن الشهيد مازن فقها حكاية فلسطينية مشرفة، ونموذج بطولة للأجيال القادمة، حيث لزم خيار المقاومة والدفاع عن وطنه طالبا وأسيراً ومبعداً وحتى آخر رمق من حياته، في رسالة مفادها أن صراعنا مع هذا المحتل مستمر إلى حين دحره عن كامل أرضنا.

وأضاف: تمر علينا اليوم ذكرى استشهاده، إذ مثل فقها بسيرته الجهادية أيقونة للمقاوم الذي عرف طريقه وتمسك بنهجه رغم كل التضحيات والمعاناة التي عايشها، فسار عليه صادقا مثابرا يعلي من شأن فلسطين.

وتابع أن فقها أقض مضاجع الاحتلال في كل وقت وحين، فما كان منهم إلا اغتياله عبر عملية جبانة دلت على خستهم وجبنهم وإجرامهم، وأشارت إلى أن شهيدنا كان شوكة مرّة في حلوقهم.

وشدد القيادي في حركة حماس على أن الحركة ستبقى وفية لدماء شهيدنا وشهداء فلسطين كافة، مواصلين على دربهم المشرف، مردفاً فإن غاب مازن عنا فليعلم المحتل أن خلفه مقاومين يواصلون السير على خطاه المباركة.

اخبار ذات صلة