قائمة الموقع

صفقة تبادلية تقرب مبابي من ريال مدريد

2019-03-26T14:22:00+02:00
مبابي
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية, عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات نجمه كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي الصيف المقبل, لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وأكد برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني, أن ريال مدريد يفكر في عرض الثنائي جيمس رودريغيز وفرانشيسكو إيسكو على باريس سان جيرمان للموافقة على رحيل مبابي في الصيف المقبل.

ويسعى النادي الإسباني إلى استغلال حاجة نظيره الفرنسي للتعاقد مع لاعب جديد في وسط الملعب لتعويض الرحيل المنتظر للاعبه أدريان رابيو بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق "الملكي"، في عودة رودريعيز إلى الفريق بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني عقب نهاية هذا الموسم، خاصة في ظل الخلافات التي جمعت بينهما الموسم قبل الماضي.

في المقابل لا يمانع "زيزو" رحيل إيسكو عن الفريق، خاصة أنه كان بعيدا عن المشاركة معه تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مع وجود بدائل قادرة على تعويض غيابه.

يشار إلى أن بعض التقارير أكدت تجهيز ريال مدريد مبلغا قيمته 280 مليون يورو للتعاقد مع مبابي في الصيف المقبل، وهو المبلغ الذي قد ينخفض مع دخول رودريغيز وإيسكو في الصفقة.

اخبار ذات صلة