قائمة الموقع

برشلونة ينافس مدربه الأسبق على ظهير ليستر

2019-03-31T14:58:00+03:00
بن تشيلويل
الرسالة نت - وكالات

دخل نادي برشلونة الإسباني في منافسة مع مدربه الأسبق جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على التعاقد مع بنيامين بن تشيلويل ظهير ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة غوارديولا في التعاقد مع بن تشيلويل في الصيف المقبل، ليكون بديلا للظهير الفرنسي بنيامين ميندي الذي يعاني من إصابات متكررة منذ بداية الموسم الماضي.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية, إن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع ظهير ليستر في الصيف المقبل، في ظل بحثه عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر ليكون بديلا للإسباني جوردي ألبا.

وأوضحت "صن", أن الصفقة قد تكلف خزائن النادي "الكتالوني" نحو 60 مليون يورو، وهو ما يراه برشلونة مناسبا في ظل ارتفاع الأسعار في سوق الانتقالات خلال الوقت الحالي.

وسيواجه برشلونة منافسة شرسة من أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يبحث هو الآخر عن لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر كبديل للبرازيلي فيليبي لويس، الذي يقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

ويتسلح نادي العاصمة الإسبانية بالمبلغ الذي حصل عليه من نادي بايرن ميونيخ الألماني نظير التعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي تبلغ قيمته 80 مليون يورو.

يشار إلى أن بن تشيلويل يبلغ من العمر "22 عاما"، وشارك هذا الموسم في 30 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في صناعة 4 أهداف، كما لعب مع المنتخب الإنجليزي في 6 مباريات.

اخبار ذات صلة