قائمة الموقع

نوعام شاليط: القادة الإسرائيليين يتجاهلون قضية ابني

2010-09-06T13:22:00+03:00

القدس المحتلة-الرسالة نت

صرح نوعام شاليط والد الجندي الأسير، بعد انتهاء الاجتماع الذي جمعه هو وزوجته "أفيفا"مع رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، انه لا يوجد أي تقدم في المفاوضات بخصوص جلعاد شاليط، وأنه لم يحدث أي تطور فعلي خلال 8 أشهر على هذا الموضوع.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد عُقد اجتماع، صباح اليوم الاثنين، بين رئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو وعائلة الجندي الاسير جلعاد شاليط في مدينة القدس، وذلك عشية عيد رأس السنة العبرية، ووضع العائلة في صورة آخر التطورات حول المفاوضات، وقد استمر الاجتماع لمدة ساعة ونصف.

وأضاف الموقع انه في اعقاب انتهاء الاجتماع صرح نوعام شاليط للصحفيين انه سيمر خلال الايام القادمة رأس السنة العبري الخامس وجلعاد شاليط في الاسر، وخلال 8 أشهر الماضية لم نسمع أي شيء جديد بخصوص عودة شاليط الى البيت، وكل ما يدور مجرد أحاديث لم تجد لها أي اثر فعلي على ارض الواقع.

وذكر الموقع أن شاليط الاب اكد انه منذ ما يقارب العام لم يصله أي شيء يدلل حتى أن ابنه بقي على قيد الحياة، والموقف الذي اعلنه نتنياهو اثناء الاجتماع بضرورة عمل تجمع في عطلة العيد من اجل جلعاد شاليط كما دعا رئيس الدولة العبرية شمعون بيرس، "لا يكفي، لاننا نريد مواقف فعلية على الارض تقود الى عودة شاليط سالما الى البيت".

وأشار الموقع إلى أن سارة نتنياهو شاركت في الاجتماع بالاضافة الى حجاي هداس مسؤول ملف المفاوضات في موضوع جلعاد شاليط .

 

اخبار ذات صلة