قائمة الموقع

فيديو.. ركلة جزاء بانينكا تضع العراقي عدنان في ورطة!

2019-04-06T20:07:00+03:00
عدنان
الرسالة نت - وكالات

أهدر العراقي علي عدنان ركلة جزاء نفذها بطريقة غير متقنة على طريقة "بانينكا"، في مباراة فريقه فانكوفر وايتكابس،أمام لوس أنجلوس غالاكسي بالدوري الأميركي.

وخسر فانكوفر وايتكابس أمام لوس أنجلوس (0-2)، ليواصل الفريق فشله بتحقيق الانتصار الأول بالدوري الأمريكي، مكتفيا بنقطة واحدة في المركز العاشر للمجموعة الغربية، بينما رفع غالاكسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني.

وتحصّل فريق فانكوفر وايتكابس على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، انبرى لها العراقي عدنان لتنفيذها، قبل أن يلعبها على طريقة "بانينكا"، لكنه لم يُحسن تنفيذها بعدما ذهبت الكرة ضعيفة باتجاه المرمى، ليعود حارس فريق غالاكسي للتصدي لها، رغم ذهابه للزاوية اليسرى.

وفوّت العراقي فرصة تقدم فريقه بالنتيجة على رفقاء زلاتان إبراهيموفيتش، قبل أن يتم عقابهم في الشوط الثاني بهدفين سجلهما كل من دانيل ستيريس في الدقيقة 63، والنجم السويدي إبراهيموفيتش في الدقيقة 71.

وشارك عدنان أساسيا في الظهور الثاني له مع فريقه الكندي في الدوري الأمريكي، بعد انتقاله رسميا إليه منتصف مارس الماضي.

ووجهت العديد من الجماهير ووسائل الإعلام الأمريكية انتقادات للاعب عدنان، بعدما كان مطالبا بمنح فريقه الأفضلية في المباراة بإتقان تنفيذ ركلة الجزاء، وعدم المغامرة بلعب الكرة على طريقة "بانينكا".

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00