قائمة الموقع

مدرب حراس اليونايتد يثير السخرية من دي خيا!

2019-04-17T14:25:00+03:00
ميسي سجل هدفين في مرمى دي خيا
الرسالة نت - وكالات

أثار إيميليو ألفاريز مدرب حراس مانشستر يونايتد الإنجليزي، حالة من السخرية ضد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق، بعد مباراة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وكان ألفاريز قد أكد في تصريحات سابقة لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية قبل مواجهة برشلونة, أن دي خيا خاض استعدادات استثنائية لينجح في إيقاف النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة ليونيل ميسي.

إلا أن المباراة شهدت تسجيل ميسي هدفين في شباك الحارس الإسباني، الأول من تسديدة على المرمى، والثاني من خطأ فادح لدي خيا، بعدما مرت تسديدة النجم الأرجنتيني الضعيفة بيمينه من تحت يديه لتسكن الشباك.

وسجل البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثالث لـ"البرشا", ليقوده إلى الفوز على مانشستر يونايتد (3-0)، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "الصن" الإنجليزية, العديد من التصريحات الساخرة التي تعرض لها دي خيا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، والتي شهدت تهكما على تصريحات مدرب الحراس.

وعلّق بعضهم متسائلا عما كان يمكن أن يكون عليه الحارس الإسباني لو لم يقم بتلك التحضيرات الاستثنائية لإيقاف ميسي، فيما سخر البعض الآخر متمنيا لو لم يقم بذلك.

اخبار ذات صلة