قائمة الموقع

هنية يستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات

2019-05-04T00:03:00+03:00
صورة من الاستقبال
غزة-الرسالة نت

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وفد قافلة أميال من الابتسامات (36) في منزله بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

ورحّب هنية بالوفد الذي وصل القطاع اليوم، مشيرًا إلى الجهود التي بذلتها القافلة في سبيل الوصول إلى غزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني المحاصر.

وأكد رئيس الحركة أن زيارة الوفد تدل على أن كل محاولات نزع قضية فلسطين من ذاكرة الأمة وأجيالها لن تنجح، وأن كل محاولات التطبيع مع العدو وتغيير معالم القضية وإعادة رسم الجغرافيا السياسية في المنطقة لن تفلح في تحقيق أهدافها.

وشدّد على أن "صفقة القرن" خاسرة ولن تمر، وأن شعوب الأمة العربية والإسلامية شعوب حية لا يمكن لأحد أن يزيف وعيها أو ثقافتها أو ارتباطها بأرض فلسطين المباركة.

وقال هنية "إن كل هذا التعاون والتعاطف العربي والإسلامي مع قطاع غزة يعطينا الأمل ويفتح أمامنا الأفق الكبير الواسع بأن هذه الصفقات خاسرة ولن تمر، داعيًا إلى مصالحات تاريخية في الأمة العربية والإسلامية".

ووجّه رئيس الحركة التحية لجمهورية مصر الشقيقة التي سهّلت دخول القافلة لقطاع غزة، ولكل من يحتضن القافلة ويدعمها، مؤكدًا أن تعزيز صمود أهالي القطاع وتخفيف معاناتهم هو شكل من أشكال المقاومة الإيجابية التي يجب أن تستمر.

 

اخبار ذات صلة