الأحرار: تعويض السلطة لعائلة مستوطن "عمل وضيع "

الأحرار: تعويض السلطة لعائلة مستوطن "عمل وضيع "
الأحرار: تعويض السلطة لعائلة مستوطن "عمل وضيع "

غزة - الرسالة نت

أكدت حركة الأحرار الفلسطينية الثلاثاء، أن "تعويض السلطة الفلسطينية لعائلة مستوطن إسرائيلي قتل على يد المقاومة عام 2002 هو عمل وضيع وطعنة غدر في ظهر شعبنا".

وقالت الأحرار في بيان صحفي :"  إن "قيادة السلطة تصر على مخالفة الإجماع الوطني ليس فقط من خِلال حماية الاحتلال وقطعان مستوطنيه باستمرار التنسيق الأمني، بل في خطوة استفزازية وضيعة تعبر عن مدى الانحدار الوطني بتعويض عائلة مستوطن مجرم جاثم على أرضنا ويرتكب الانتهاكات بحق شعبنا".

وشددت على أن "هذه الخطوة هي طعنة غدر في ظهر شعبنا وذوي الشهداء والجرحى والأسرى"، "فكان الأولى بهذه السلطة البائسة التوجه لمحاكمة قادة الاحتلال وقاتل عائلة دوابشة الذي برأته المحكمة الصهيونية وليس تعويض هذا المستوطن المُجرِم".

وأضافت الأحرار: "كان الأولى بدلًا من أن يرق قلب قيادة هذه السلطة على مستوطن قاتل أن تعزز صمود شعبنا المحاصر في قطاع غزة وترفع عنه الإجراءات الانتقامية التي تفرضها وأن تصرف هذه الأموال على أسر الشهداء والجرحى والأسرى في ظِل الواقع الصعب وخاصة ونحن في شهر رمضان".

ودعت الأحرار الفصائل الفلسطينية وقوى شعبنا الحية لرفع الصوت عالياً في وجه هذه السلطة وقيادتها والتصدي لهذه السياسة المرفوضة التي لا تخدم إلا الاحتلال.