قائمة الموقع

الأحرار: تقرير تلفزيون فلسطين حول "اللحوم" تحريضي

2019-05-20T14:25:00+03:00
الأحرار: تقرير تلفزيون فلسطين حول "اللحوم" تحريضي
غزة - الرسالة نت

قالت حركة الأحرار الفلسطينية مساء الاثنين، إن تقرير تلفزيون فلسطين فيما يتعلق بتوزيع اللحوم المقدمة من السعودية على أبناء شعبنا في قطاع غزة تحريضي هدفه تشويه صورة غزة والتحريض عليها لتحقيق أهداف حزبية مقيتة.

وأكد الناطق باسم الأحرار ياسر خلف في بيان أن التقرير "مسموم يحمل الحقد الدفين على غزة وأهلها، فالعالم وكل الخيّرين في الأمة يعلمون مصداقية غزة والمؤسسات الخيرية فيها".

وشدد على أن التقرير تحريضي هدفه تشويه صورة غزة والتأثير على المشاهد الفلسطيني والعربي كذبا وزورا والتحريض على غزة لتحقيق أهداف حزبية مقيتة.

وقال خلف: "نحن أمام منظومة فساد متكاملة وهي السلطة أهم غاياتها استهداف غزة وتشديد الخناق عليها وبث الشائعات ضدها من خلال مثل هذه التقارير البعيدة كل البعد عن المهنية والموضوعية"، وفق قوله.

وأضاف: "كنا ننتظر أن تتقدم السلطة مستغلة شهر رمضان بخطوات للتخفيف من آلام ومعاناة شعبنا في غزة عبر رفع الإجراءات الانتقامية عنها ودعمها بكل الأشكال لا شيطنتها والإصرار على إثارة الفوضة فيها".

وتناول تقرير أعده تلفزيون فلسطين اتهامًا لحركة حماس والحكومة بغزة بسرقة لحوم الأضاحي المقدمة من السعودية، وهو ما نفته وزارة الأوقاف التي قالت إنها لم تنته بعد من فحص اللحوم ولم يجر توزيعها في حينه.

اخبار ذات صلة