قائمة الموقع

هدف بالكعب ورأسيات صاروخية.. ماذا قدّم وادي مع المصري؟

2019-05-29T18:21:00+03:00
وادي يمينا
الرسالة نت - فادي حجازي

اختتم المهاجم الفلسطيني محمود وادي موسمه المميز مع المصري البورسعيدي, عقب فوز فريقه على الداخلية (3-0), ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من المسابقة.

ورغم أن وادي فشل في التسجيل خلال المباراة الختامية للمصري في الدوري, إلا أنه كان هداف فريقه بالمسابقة, بعدما أحرز 7 أهداف بالتساوي مع زميله إسلام عيسى, كما تواجد في المركز السابع عشر لترتيب الهدافين بشكل عام.

كما أن النجم الفلسطيني ظهر بصورة رائعة خلال مسابقة الكونفيدرالية العام الماضي, بعدما أحرز هدفين غاليين أسهما في وصول فريقه لنصف نهائي البطولة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم تفاصيل الأهداف التي سجلها وادي مع المصري في المسابقات المصرية والإفريقية.

1- كعب عالمي:

سجل هدفه الأول مع المصري أمام اتحاد الجزائر (1-0) في ذهاب الدور ربع النهائي من الكونفيدرالية الإفريقية يوم 16 سبتمبر 2018, إذ جاء بعد مهارة رائعة استخدمها لوضع الكرة داخل الشباك, بعدما لعبها بالكعب في مرمى الحارس الدولي محمد أمين زماموش.

2- هدف واعتذار:

بعد حوالي أسبوع من هدفه الأول, كرر النجم الفلسطيني نفس الأمر ضد اتحاد الجزائر في مرحلة الإياب, وهذه المرة إثر استغلاله كرة عرضية ليضعها برأسه قوية داخل الشباك, مؤكدا فوز المصري (1-0) مجددا, ومعلنا عن اعتذاره للشعب الجزائري بهذا الهدف, في ظل العلاقات المميزة التي تجمعنا مع بلد "المليون شهيد".

3- الانتظار حتى الجولة الثامنة:

وعقب تألقه مع المصري في الكونفيدرالية, دوّن وادي هدفه الأول في الدوري المصري, خاصة أنه انتظر 8 جولات ليعلن عن نفسه, وجاء ضد طلائع الجيش يوم 28 سبتمبر, بعدما استغل دربكة أمام المرمى قبل أن يسدد الكرة بيمناه داخل الشباك, خلال المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).

4- الغياب شهرين:

وغاب مهاجم اتحاد خانيونس وأهلي الخليل سابقا بعد ذلك شهرين عن التهديف, قبل أن يعود يوم 29 نوفمبر لهز شباك إنبي, بإحرازه الهدف الثالث للمصري (3-1), عقب استغلاله قوته الجسمانية ليضع الكرة في شباك المنافس بقدمه اليمنى خلال المباراة المؤجلة من الجولة السابعة.

5- عودة بعد صيام:

بعد ذلك صام وادي عن التهديف حوالي شهرين ونصف, ثم رجع لممارسة هوايته المفضلة في الأسبوع الثاني والعشرين يوم 14 فبراير الماضي, عقب افتتاحه النتيجة أمام مصر المقاصة (2-0), وذلك بعد مرور حوالي دقيقة و18 ثانية فقط, إثر استغلاله عرضية وضعها بيسراه داخل الشباك.

6- هدف تاريخي:

في 26 فبراير الماضي, دوّن مهاجم المصري هدفا تاريخيا في الدوري أمام إنبي (3-1), في الجولة الرابعة والعشرين, بعدما وقّع على الهدف رقم 500 في المسابقة هذا الموسم, من ضربة رأسية عجز حارس المنافس عن التصدي لها.

7- تسديدة عابرة للقارات:

وخطف المهاجم الفلسطيني الأنظار حول العالم في 16 مارس الماضي, بهدفه "العابر للقارات" أمام سموحة (4-2), ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري, إذ استغل تقدم الحارس عن مرماه, قبل أن يسدد كرة قوية من أقصى الجهة اليمنى لمنتصف الملعب في شباك المنافس, قبل أن يعلن المصري البورسعيدي عن ترشيح الهدف لجائزة "بوشكاش".

8- يسارية قوية:

وفي الأسبوع الثلاثين من الدوري وتحديدا يوم 5 مايو الجاري, عاد وادي للتهديف وهذه المرة أمام بيراميدز, موقعا على هدف التعادل للمصري (1-1), إثر كرة يسارية قوية سكنت شباك الحارس الدولي أحمد الشناوي, منقذا فريقه من الخسارة.

9- رأسية صاروخية:

في يوم 21 مايو الجاري, سجل المهاجم الفلسطيني هدفا رائعا من رأسية صاروخية سكنت شباك الإنتاج الحربي (2-2), ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير من المسابقة, بعدما استغل ركلة ركنية, ليضع الكرة برأسه داخل مرمى المنافس بصورة رائعة.

 

اخبار ذات صلة