قائمة الموقع

دويك والنواب الإسلاميون يستقبلون النائب المحرر محمد النتشة

2010-09-13T07:16:00+02:00

الخليل – الرسالة نت

استقبل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني د.عزيز دويك والنواب الإسلاميون في الضفة الغربية النائب المحرر محمد جمال النتشة على حاجز الظاهرية إلى الجنوب من مدينة الخليل.

 وأعرب النواب عن سعادتهم بالإفراج عن النائب والقائد النتشة بعد ما يزيد عن ثماني سنوات من الاعتقال أمضى أكثر من نصفها في العزل الانفرادي، واعتبر النواب أن الافراج عن النتشة هو انتصار حقيقي للارادة الفلسطينية التي ما انفكت تجابه الجلاد غير عابئة بما يصب عليها من صنوف العذاب.

 وأكد النواب خلال استقبالهم على أن نوافذ الأمل بالافراج عن كافة الأسرى والمعتقلين ستبقى مفتوحة على مصراعيها فالأسرى هم قلب القضية وشريانها النابض، ولا حلول إلا بضمان عودتهم سالمين وبتبييض سجون الاحتلال من آخر أسير فلسطيني وعربي.

 وشدد النواب على فشل سياسة المحتل في اقتلاعهم من أرضهم وتغييبهم عن شعبهم وأمتهم خاصة بعد أن منّ الله بالإفراج عن الأغلبية العظمى من النواب والوزراء ممن يمثلون الشعب الفلسطيني ودون أن يحقق المحتل مخططاته في ابعادهم عمن اختاروهم من أبناء شعبهم الذي لازال يستقبلهم استقبال الأبطال رغم صعوبة الظروف التي تحياها الضفة الغربية.

 وتوجه النواب لجماهير الشعب الفلسطيني بالتحية والتقدير مؤكدين على أنهم سيرابطون عند الثوابت التي انتخبوا عليها مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

 

اخبار ذات صلة