قائمة الموقع

يوفينتوس يطلق سهامه تجاه بنزيمة

2010-09-13T13:24:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

أعرب نادي يوفنتوس الايطالي عن نيته في التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة و مهاجم ريال مدريد لتدعيم خط هجومه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة خصوصا بعد النتائج السلبية التي حققها النادي في الفترة الأخيرة ضمن الدوري الايطالي الممتاز.

وانضم فريق السيدة العجوز بذلك لعدد من الأندية الأوروبية الساعية أيضا لضم بنزيمة (23 عاما) مثل ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ، حسبما نقلت الاثنين صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية.

ويبدو أن فرص أندية البريمير ليجا في الحصول على خدمات بنزيمة تبدو أوفر ، نظرا لأن أسلوب لعبه يتماشى مع الدوري الإنجليزي الذي يعتمد على اللعب الهجومي.

وتنتظر أندية أوروبا عرض ريال مدريد لاعبه الفرنسي للبيع في يناير المقبل في حالة عدم تألقه مع الفريق ، نظرا لحاجته لمهاجمين قادرين على حسم المباريات.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مورينيو عن رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل ، مؤكدا أنه من الصعب للغاية استكمال الموسمين ببنزيمة وجونزالو هيجواين فقط في مركز رأس الحربة.

وضمن قائمة المهاجمين الذين قد يتعاقد معهم الريال وتداولتها الصحف ، الألماني ماريو جوميز والبرازيلي أماوري والبلجيكي روميلو لوكاكو والسويدي أولا تويفونين.

 

اخبار ذات صلة