قائمة الموقع

فريق كتلة الصحفي يتوج ببطولة شهداء الحركة النقابية

2010-09-13T19:49:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أحرز منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني لخماسيات كرة القدم لقب بطولة شهداء الحركة النقابية الرمضانية االغوث،قب احتلاله المركز الأول والصدارة بين الفرق النقابية والوزارات والمؤسسات المختلفة في البطولة الكروية , التي اختتمت فعالياتها ثالث أيام عيد الفطر السعيد  على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة , واشرف عليها تجمع النقابات المهنية الفلسطينية في محافظات غزة. 

فيما توج فريق نقابة المعلمين بالمركز الثاني تاركا المركز الثالث من نصيب فريق اتحاد موظفي وكالة الغوث ، حيث اختير اللاعب محمود البياع من فريق نقابة المعلمين هدافاً للبطولة برصيد 8 أهداف . 

وجاء الاحتفال الختامي وسط حضور نقابي فعال من الشخصيات المهمة يتقدمهم كلا من سهيل الهندي رئيس تجمع النقابات المهنية الفلسطينية والدكتور سعيد صلاح عضو تجمع النقابات المهنية والمهندس يونس الزيتونية رئيس كتلة المهندسين الزراعية والأستاذ عبد المحسن أبو الروس رئيس نقابة المهن الطبية الفنية ومحمد صيام المشرف العام على البطولة و ياسر أبو هين رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني وإياد أبو هين رئيس نقابة المحاسبين الفلسطينيين.

واستحق منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني بقيادة المدير الفني أحمد نبيل أبو دياب اللقب الغالي عبر أول مشاركة وتجمع له في البطولات والمسابقات النقابية و كان ذلك بفضل جهود لفيف من اللاعبين الإعلاميين والصحفيين العاملين في حقل الإعلام الفلسطيني . 

و حصد فريق كتلة الصحفي على أربعة نقاط في نهائيات البطولة الذي أقيمت بين ثلاثة فرق متأهلة للنهائيات وهي نقابة المعلمين و اتحاد الوكالة ومنتخب كتلة الصحفي.

 ففي اللقاء الأول تعادل منتخب الكتلة مع المعلمين بهدف لهدف سجل للأول حسن بدر وللثاني محمود البياع , في حين جاء اللقاء الختامي بين اتحاد الوكالة و كتلة الصحفي حامي و الذي تميز بالإثارة و القوة من الطرفين حتى الدقائق الأخيرة فتقدم منتخب الكتلة عبر نجمه حسن بدر، و رد اتحاد الوكالة بهدفين عبر هاني ابوريالة و محمد هندم ’  و في الدقائق الأخيرة من المباراة  جاء الرد السريع لفريق الكتلة عبر محمد حمدان بالهدف الثاني والتعادل الايجابي ، وفجر محمد أبو منيع المفاجأة الكبرى عبر الهدف الثالث والفوز وليحصل به على لقب البطولة لفريق كتلة الصحفي الفلسطيني خاصة بعد تعادل فريق الوكالة مع المعلمين بهدفين لكل فريق .

أدار فعاليات البطولة طاقم حكام مكون من : محمد صيام واحمد القيشاوي وحازم معروف و أحمد الشريف ومن اللجنة المنظمة والمشرفة نادر عبد النبي و غسان الشامي و وفائق الأشرم .

مثل فريق كتلة الصحفي الفلسطيني بطل البطولة كلا من الحارسين سامر البحيصي وسامح القصاص ومحمد حمدان وحسن بدر وحسام حمدان وبلال سالم و مؤمن الكحلوت ومحمد أبو منيع وأيمن رويشد و أحمد العشي و عبد الحميد حمدونة وسائد مصبح وقاد الفريق جهاز فني مكون من أحمد أبو دياب مديراً فنياً و بهاء راشد مديراً إداريا و محمد أبو جربوع معالج طبي . 

 

 

اخبار ذات صلة